Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/01/2009 G Issue 13267
السبت 27 محرم 1430   العدد  13267
رئيس الهلال بسعادة بالغة يقول:
كسبنا النصر في شوط... وبقي الشوط الثاني

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد سعادته بعد تجاوز محطة النصر وأكد بأن لاعبيه على قدر المسؤولية وقدموا في الشوط الثاني مستوى مميزاً ساعدهم على خطف النقاط التي اعتبرها (شوطا أول) في المرحلة الحالية وبقي الأهم وهو (الشوط الثاني) عندما نواجه الأهلي مساء الأربعاء القادم على أرضه وبين جمهوره وهو فريق صعب المراس ومتطور وحدثت اللاعبين بأن المهمة لم تكتمل وبقي الانتصار على القلعة.

وعزا سموه الظهور في الشوط الأول بمستوى سيئ لتكتل النصر الدفاعي، ولكن توجيهات المدرب بين الشوطين وإصرار اللاعبين أنهى القمة في 45 دقيقة.

وشدد على أنه من الخطأ الحكم حتى على اللاعب الروماني بأنه ناجح بعد مستواه الجيد الذي قدمه في المباراة وطالب الجماهير بالصبر على الفريق وتأجيل الحكم على العمل إلى نهاية الموسم وأن يتأكدوا بأن الهلال سيكون زعيماً في البطولة الآسيوية القادمة وملف التعاقدات الأخير تم رسمه وإتمام الصفقات بناء على رؤية فنية بحتة ومدى حاجة الفريق لتطبيق التكتيك المناسب.

وفي ختام حديثه أثنى رئيس الهلال على الجمهور الهلالي الذي وصفه بأحد أسرار الانتصار من خلال مؤازرته وقال: سعيدون بالفوز ولدي إحساس بأن الأهلي سيكسب الاتحاد اليوم في ديربي جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد