Al Jazirah NewsPaper Saturday  24/01/2009 G Issue 13267
السبت 27 محرم 1430   العدد  13267
في الجولة العاشرة لدوري شباب الممتاز..
فوز هلالي مستحق على الاتحاد يقربه من القمة والأهلي هزم الشباب وهز صدارته

 

كتب - طارق العبودي:

قلص الهلال الفارق النقطي بينه والشباب متصدر دوري شباب الممتاز لكرة القدم إلى 3 نقاط فقط بعد أن واصل انتفاضته القوية وحقق فوزاً ثميناً جداً على مضيفه الاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب نادي الاتحاد بجدة ضمن الجولة العاشرة للمسابقة.

وجاء الفوز الهلالي مستحقاً عطفاً على الأداء الذي قدمه لاعبوه طيلة 90 دقيقة رغم غياب ثلاثة من أبرز عناصره المؤثرة (عبدالله السديري ورضوان الموسى ورائد الصويلح) لدواعي الإصابات.

سجل هدفي الهلال فهد الجهني ونواف العابد، فيما سجل للاتحاد علي عسيري, وارتفع الرصيد الهلالي إلى 21 نقطة أبقته ثانياً وقريباً من المتصدر، فيما بقي رصيد الاتحاد على 14 نقطة أعادته للمركز السادس.

الأهلي يهز صدارة الشباب:

وفي الرياض نجح الأهلي ثالث الفرق المرشحة للمنافسة بقوة في كسب مضيفه الشباب المتصدر بهدف فيصل درويش الذي سجله في الدقائق الأولى ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة أبقته ثالثاً وعززت حظوظه وآماله في المنافسة، في الوقت الذي بقي رصيد الشباب على 24 نقطة تمسك بها بالصدارة لكنه وضع أكثر من علامة استفهام بعد أن فقد 6 نقاط في مباراتين متتاليتين.

حطين تقدم للرابع:

وفي جازان واصل حطين تقديم عروضه الجيدة وانطلاقته الواثقة وأحرز فوزاً جديداً ومهماً على ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف واحد رفع بهما رصيده إلى 17 نقطة وتقدم للمركز الرابع تاركاً الفتح على نقاطه ال5 التي تراجع بها للمركز الحادي عشر.

النصر تقدم للخامس:

وفي الرياض حقق النصر فوزاً مستحقاً على ضيفه الوحدة بهدفين نظيفين كانا كفيلين برفع رصيده النقطي إلى الرقم 16 وتقدم للمركز الخامس، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 11 نقطة أبقته ثامناً وله مباراة مؤجلة، وكان اللاعب النصراوي الجديد علاء كويكبي المعار حديثاً من الوحدة قد حضر المباراة وزار لاعبي (الوحدة) في غرفة الملابس قبل المباراة وحفزهم ببعض الكلمات.

نجران حقق أول فوز له:

وفي الدمام فجر نجران مفاجأة قوية حينما هزم الاتفاق على أرضه وبين جماهيره محرزاً أول فوز له في الدوري بهدف واحد رفع به رصيده إلى 7 نقاط وتقدم للمركز العاشر في طريقه للهروب من الهبوط، في حين بقي الاتفاق سابعاً بـ13 نقطة وله مباراة مؤجلة.

الطائي كسب (ماراثون) الباطن:

وفي حائل وفي مباراة حافلة بالإثارة والأهداف خرج منها الطائي بفوز ثمين على ضيفه الباطن ب3 أهداف لهدفين بعد أن كان يسجل والباطن يدرك التعادل مرتين إلى أن أنهاها أخيراً بالهدف الثالث قبل صافرة النهاية ب3 دقائق ليرتفع رصيده إلى 9 نقاط أبقته تاسعاً وله مباراة مؤجلة، في الوقت الذي استمر الباطن في مركزه الأخير ب4 نقاط وله أيضاً مباراة مؤجلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد