Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
الشيخ الحميد: موقف خادم الحرمين مع أهالي غزة بطولي وسيخلده التاريخ

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

أكد سماحة رئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد أن الكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - خلال مؤتمر القمة الاقتصادي في دولة الكويت الشقيقة، قد حوت همّ كل مواطن في هذه البلاد وكافة بلاد الدول العربية .. فقد أوضح خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - موقفه التاريخي وموقف الشعب السعودي حيال ما حل بإخواننا الفلسطينيين في غزة من قتل وتدمير وهجمة شرسة من الصهيانة اليهود ضد الأطفال والنساء والشيوخ في غزة.

وقال إن كلمته - حفظه الله - دعت إلى محاسبة النفس والدعوة إلى لمّ شمل الأمة العربية وتجاوز أية خلاف، حيث اتبع القول بالعمل في استضافة القادة، مما أثلج صدر كل مسلم وممن شاهد واستمع إلى هذه الكلمة الضافية الكريمة.

وأضاف ان كلمته تضمّنت تضميد جراح إخواننا في فلسطين بتبرعه السخي الكبير غير المستغرب في مثل هذه المواقف البطولية التي سيسجلها التاريخ بماء من ذهب، ويؤكد على ثوابت المملكة من أمد طويل وموقفها الدائم في مصاب الأمة موقف عملي بعيداً عن المزيدات، فهذه حكمة خادم الحرمين الشريفين غير المستغربة لما عرف عنه من غيرته الوطنية والعربية والإسلامية على مصالح أمته فهو بهذا الموقف التاريخي قطع على من أراد بالأمه التفريق والتجاذبات السياسية التي اثبتت الأحداث انها ليست وليدة الصدفة. داعياً الله أن يوفق خادم الحرمين الشريفين وقادة الأمة المخلصين إلى جمع الكلمة ونصرة المظلوم وإعادة مقدسات الأمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد