Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
التقى المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة
الأمير فيصل بن عبدالله يستقبل مفتي عام جمهورية كوسوفا

 

الرياض - محمد المناع

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه في الهيئة بالرياض أمس فضيلة مفتي عام جمهورية كوسوفا الشيخ نعيم ترنافا. وفي بداية اللقاء قدم الشيخ نعيم ترنافا شكره وتقديره لحكومة وشعب المملكة على الدعم والمساندة لأشقائهم المسلمين في كوسوفا.

من جهته أكد الأمير فيصل بن عبدالله أن ما تقوم به حكومة وشعب المملكة العربية السعودية تجاه الأشقاء في كوسوفا هو أقل واجب تقدمه المملكة تجاه أشقائها المسلمين في مختلف أرجاء العالم. وتطلع الشيخ نعيم ترنافا خلال لقائه بسمو الأمير فيصل بن عبدالله إلى أن تقوم المملكة بدعم بعض المشاريع الإسلامية التي يعتزم المركز الإسلامي بكوسوفا القيام بها خلال الفترة المقبلة.

وفي الختام قدم الشيخ نعيم ترنافا هدية تذكارية لسمو الأمير فيصل بن عبدالله متمنياً لسموه التوفيق. والتقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي بمكتبه في الهيئة أمس المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة تيري رود لارسن.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء الأوضاع الإنسانية في قطاع غزة والمشاكل التي تواجه الفلسطينيين في الوقت الراهن. وبحث الجانبان إمكانية قيام الأمم المتحدة بتكوين فريق إغاثة مشترك بالإضافة إلى تدريب كوادر بشرية من هيئة الهلال الأحمر السعودي لتكون جاهزة في حال وقوع الكوارث الطبيعية.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد