Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
امتدح الوجوه الشابة للنصر.. الدغيثر يخرج عن صمته ويقول لـ«الجزيرة»:
غابت إثارة ما قبل المباراة فاختفت الجماهير.. وغيابي لأمور سأكشفها قريباً

 

كتب - أحمد العجلان:

عزا عضو مجلس إدارة نادي النصر الأستاذ عبدالعزيز الدغيثر غياب الجماهير عن حضور ديربي الهلال والنصر الذي انتهى لمصلحة الأول بهدفين دون رد إلى غياب إثارة ما قبل المباراة وقال إن ذلك تسبب في اختفاء الجماهير وشدد الدغيثر على أن النصر خسر مباراة وثلاث نقاط ولكنه كسب الوجوه الشابة مشيراً إلى أن مدرب النصر أخفق تكتكياً في آخر 20 دقيقة مما أدى إلى فوز الهلال الذي - وحسب الدغيثر - يستحق الفوز وهو فريق كبير مع شقيقه الاتحاد حيث انحصرت منافسة الدوري بينهما..

واعتبر الدغيثر أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد المكسب الأكبر للرياضة السعودية هذا الموسم وقال: فعلاً سموه رجل رياضي مثقف لبق. مشيراً إلى أن سموه كسب احترام كافة الجهات من خلال أحاديثه الإعلامية الرزينة.. وحول غياب عن حضور المباراة وغيابه عن أجواء النصر؟

قال فعلاً أنا غائب وذلك لأمور سأكشفها لاحقاً.. وحول تنافس الهلال والنصر على اللاعب عيسى المحياني؟ وقال الدغيثر سأكرر ما قلته في صفقة عبدالملك الخيبري.. وأقول من باعنا بالرخص بعناه ببلاش.. يجب على النصراويين ترك المحياني فلا أعتقد أن أي نصراوي لديه كرامة يريد لاعب صرّح في التلفزيون وقال: (استخرت واخترت الهلال) رافضاً النصر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد