Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
فـواصل

 

* كالعادة في السنوات الأخيرة حسم الهلال مواجهته مع جاره اللدود الفريق النصراوي الذي يحلو لمحبيه تسميته بالعالمي وكسبها دون عناء موسعاً فارق الانتصارات في الدوري لصالحه إلى ستة (27 - 21).

***

* اللاعب الروماني المحترف في صفوف الهلال ميريل رادوي سجل حضوراً قوياً ولافتاً في أول مباراة يظهر فيها واستطاع بتحركاته الواعية ونشاطه الكبير في منتصف الملعب أن يكون الأبرز في مواجهة القطبين وتوّج عطاءه بهدف رائع وقوي.

***

* جماهيرية الفريقين وشعبيتهما كشفتها المدرجات بوضوح في لقاء الديربي الأخير وأكّدت المدرجات صدق الاستفتاءات العلمية.

***

* التدهور الكبير في مستويات ونتائج الفريق الشبابي تتطلب وقفة عاجلة من قِبل الإدارة لمعالجة الخلل وإعادة الفريق لتوازنه فهو مقبل على منافسات واستحقاقات محلية وخارجية من الصعب أن يخوض غمارها وهو يعيش هذه الحالة الحرجة.

***

* الأستاذ أحمد القرون وكيل اللاعب عيسى المحياني ظهر في برنامج الجولة عبر شاشة art وتحدث بمرارة عن الأساليب الملتوية التي اتبعها بعض المنتمين لنادي النصر في مفاوضاتهم لانتقال المحياني والتي لا تتفق مع أنظمة ولوائح الاحتراف ولا حتى أخلاق وقيم العمل الرياضي، فمن أولئك المحسوبين على النصر من ظهر في قناة فضائية واتهم القرون بالعمل من تحت الطاولة..!! ومنهم من ظهر في فضائية أخرى وادّعى أن لديه تسجيلاً ضد المحياني..!! ومنهم من ظهر واتهم القرون وشتمه وأساء لسمعته وحاول إحداث شرخ في علاقته بموكله المحياني. ومع ذلك يبقى النصر برجاله الكبار والعقلاء أسمى من ممارسات أولئك الذين أساؤا لناديهم قبل أن يسيئوا للآخرين.

***

* ماذا دهى الأهلاويين في تعاقداتهم الأخيرة..؟! فبعد التعاقد مع المصري المغمور وليد سليمان من نادي بتروجيت، أنهى مؤخراً تعاقده مع الأردني بهاء عبد الرحمن..!! يبدو أن الأهلي اكتفى هذا الموسم ببطولة مجلس التعاون وليس لديه رغبة في المنافسة على كأس ولي العهد أو كأس خادم الحرمين الشريفين أو حتى تحسين وضعه في سلم ترتيب دوري المحترفين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد