Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
الشباب قدم لاعبيه الجديدين في مؤتمر صحافي..
نائب الرئيس: استعرنا هداف الكويت بـ750 ألف دولار ومدافع الاتفاق بمليوني ريال

 

كتب - سلطان الجلمود

قدمت إدارة نادي الشباب أمس لوسائل الإعلام وجماهير ناديها لاعبيها الجديدين (المحترف الكويتي أحمد عجب والدولي ماجد العمري) وذلك في مؤتمر صحفي عقد في مقر النادي بحضور الرئيس خالد البلطان ومندوب نادي القادسية الكويتي أمين الصندوق ناصر الشرهان حيث تم خلاله التوقيع الرسمي مع المهاجم أحمد عجب.

وقدم نائب رئيس الشباب تركي الخليوي في بداية المؤتمر شرحاً لمسيرة اللاعب الكروية وقال: أحمد عجب هداف من طراز نادر حيث نال لقب هداف الدوري الكويتي وهداف كأس ولي العهد كما نال وصافة هدافي العالم لعام 2008م.

وأضاف الخليوي: بلغت قيمة إعارة اللاعب عجب بملبغ 750 ألف دولار لمدة 6 أشهر ونتمى له التوفيق في نادي الشباب وأن يساهم مع زملائه في تحقيق البطولات القادمة للنادي.

وحول تأخر التوقيع مع اللاعب أحمد عجب قال: لا أحد يلوم نادي القادسية على تمسكه بلاعبه وكذلك لا أحد يلوم نادي الشباب في تمسكه بمواقفه تجاه أي صفقة يعمل على إتمامها.

وأكد الخليوي أن إدارة نادي الشباب بقيادة رئيسها خالد البلطان عندما تعمل على إنجاز الصفقات لضم أي لاعب تكون عازمة على تحقيق مرادها بإصرار وعزيمة كبيرة.

من جهته بارك ناصر الشرهان نائب أمين صندوق نادي القادسية لإدارة نادي الشباب والجماهير الشبابية انضمام اللاعب أحمد عجب وتمنى له التوفيق وقال: إعارة اللاعب أحمد عجب تمت بعد تنسيق العقود بين جميع الأطراف كما أن مدة التفاوض كانت عادية ولم تطل حيث إن كل ما في الأمر هو حفظ لحقوق جميع الأطراف.

وأضاف: نحن في النادي نتعامل مع العروض الرسمية ولم يأتنا عرض رسمي مكتوب غير عرض نادي الشباب فكان عرضا شاملا كاملا موضحة فيه كافة التفاصيل المالية ومدة العقد لذلك تعاملنا معه بجدية وأنهينا الصفقة في وقت وجيز.

من جانبه قدم اللاعب أحمد عجب شكره للرئيس الفخري لنادي الشباب الأمير خالد بن سلطان والرئيس خالد البلطان ولرئيس نادي القادسية الشيخ طلال الفهد.

وأكد عجب أنه سيقدم كل ما في وسعه من أجل إسعاد الجماهير الشبابية وقال: الدوري السعودي قوي وبه لاعبون كبار وأنا قادر على التحدي مؤكدا أنه سيلعب وسط مهاجمين كبار وأنه جاء لنادي الشباب من أجل تحقيق البطولات مع زملائه للنادي وليس للتنافس على لقب هداف الدوري.

وأضاف: أنا من عشاق البطولات الآسيوية حيث لعبت بها العام الماضي وسوف ألعب بها هذا مع فريق الشباب الذي يعد فريقا كبيرا ومنافسا قويا على اللقب الآسيوي.

وفيما يخص اللاعب الدولي ماجد العمري أكد تركي الخليوي أنه نجم كبير وسد منيع انضم للنادي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم مقابل مليوني ريال وإعارة حارس الشباب حسين شيعان إلى نهاية الموسم.

وأوضح الخليوي أن المفاوضات مع اللاعب بدأت بعد نهاية بطولة الخليج وتمت بسرعة كبيرة نظرا لأريحية إدارة نادي الاتفاق التي ساهمت في إنهاء الصفقة دون ضجيج.

وأكد الخليوي أن العمري لاعب كبير سوف يساهم مع زملائه في فريق الشباب على تحقيق البطولات القادمة سواء كانت داخلية أو خارجية، مؤكدا على أن مسألة انتقال العمري نهائيا لنادي الشباب تتوقف على عدة أشياء من أهمها أن يفرض العمري نفسه داخل الملعب.

وأوضح الخليوي أن الصفقة التي تمت بين نادي الشباب والاتفاق تحكمها المصلحة العامة للرياضة السعودية والناديين، وليست لاعتبارات أخرى، موضحا أن الإدارة في الناديين قدمتا تنازلات من أجل مصلحة نادييها.

- من ناحيته قدم العمري شكره وتقديره لسمو الأمير خالد بن سلطان وللبلطان ولرئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري على تعاونه الراقي من أجل إتمام صفقة إعارته للشباب.

وأوضح العمري أنه لم يتلق عرضا رسميا من أندية أخرى غير عرض نادي الشباب مؤكدا على أن إعارته للشباب من أهم طموحاته وسوف يحقق من خلالها العديد من الرغبات والمكاسب.

وقال العمري: أي لاعب معرض لدكة الاحتياط فهي أمور فنية ترجع للمدرب وبإذن الله في نادي الشباب لن أجلس على دكة الاحتياط وسوف أكون عند حسن ظن الجماهير الشبابية مؤكدا على أن إعارة الحارس حسين شيعان إضافة حقيقية لنادي الاتفاق.

الجدير بالذكر أن اللاعب الكويتي أحمد عجب قد وصل إلى الرياض ظهر أمس وكان في استقباله في مطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي عبدالله القريني حيث خضع إلى كشف طبي قبل التوقيع معه وسيغادر صباح اليوم للكويت للالتحاق بمعسكر منتخب بلاده الذي يخوض لقاء أمام منتخب عمان الأربعاء المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا على أن يعود إلى الرياض الخميس القادم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد