Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
(تهيئة) طبية لركبة السعود.. وعزيز والمرشدي أنهيا علاجهما
الزعيم يبدأ تحضيراته للقلعة بمعنويات عالية وكلمات الرئيس والمدرب

 

كتب - فيصل المطرفي

اجتمع مدرب الفريق الهلالي الروماني كوزمين أولاريو قبيل انطلاق الحصة التدريبية أمس باللاعبين وبارك لهم فوزهم على النصر وشدد بأنهم وقعوا في الكثير من الأخطاء التي سيسعى لتلافيها في اللقاءات المقبلة التي تشكل منعطفاً مهماً في مسيرة الفريق في مسابقة دوري المحترفين.

من جانبه أثنى الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أداء اللاعبين في الشوط الثاني من خلال التقائه بهم وتمنى منهم بذل المزيد من العطاء لمواصلة حصد النقاط والوصول للصدارة التي تؤمن للفريق المحافظة على لقبه.

وكان الفريق الأزرق وسط روح معنوية مرتفعة قد أدى تدريبه أمس على مجموعتين الأولى منها وهم المشاركون بلقاء النصر اكتفوا بأداء تمارين الاسترجاع اللياقية فيما أدت المجموعة الثانية تدريباً اعتيادياً تنوع ما بين الجمل التكتيكية وبعض التمارين اللياقية.

من جهته أكد الجهاز الطبي بالفريق الهلالي أن لاعبي الفريق الدوليين خالد عزيز وماجد المرشدي سينخرطان بالتمارين الجماعية غداً بعد أن أنهيا برنامجهما العلاجي فيما يؤدي التايب برنامجاً تأهيلياً بناء على تقارير طبيبه التي وصلت من تونس تدوم لمدة أسبوعين في الوقت الذي يجري طبيب الفريق علي يقدح خلال اليومين القادمين (تهيئة) لمفصل ركبة مهاجم الفريق سلطان السعود لتسهل عودته للملاعب بعد إجرائه للعملية التي لم تحدد إلى الآن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد