Al Jazirah NewsPaper Sunday  25/01/2009 G Issue 13268
الأحد 28 محرم 1430   العدد  13268
إدارة الطائي كشفت في بيان أمس عن محاولات صحفية كاذبة لزعزعة النادي:
المدرب مشري نفى أن يكون صرح.. والشكوى في طريقها للجهات الرسمية.. ولن نسكت على الأكاذيب..!

 

حائل - فرحان الجارالله:

وزعت إدارة نادي الطائي أمس بيانا عن طريق العلاقات العامة بالنادي كشفت من خلاله أن (اثنين) من الصحفيين قد قاما بنشر تصريحات لمدرب الطائي السابق عبد الله مشري تحمل أساءات مباشرة لرئيس النادي فهد الصادر والمشرف على الفريق الأول، اتضح فيما بعد أنها كاذبة وغير صحيحة وفق نفي المدرب نفسه تلك التصريحات..!

كما أوضحت العلاقات العامة بالطائي أنها سترفع شكوى رسمية للجهات الرسمية مشفوعة بوثائق حصلت عليها من المدرب نفسه الذي طلب توضيحها للجميع..

وقالت العلاقات العامة بنادي الطائي في بيانها:

تعليقاً على ما نشر في بعض الصحف مؤخراً من تصريحات على لسان مدرب الفريق الأول السابق عبد الله مشري وما تضمنتها تلك التصريحات من أمور مستغربة منسوبة للمدرب..! فإن العلاقات العامة بنادي الطائي تود أن توضح للجميع أن المدرب عبد الله مشري قد قام بالاتصال بإدارة النادي ونفى نفياً قاطعاً ما جاء على لسانه من تصريحات في تلك الصحف التي حملت إساءات لرئيس النادي وللمشرف على الفريق الأول.. وطلب المدرب عبد الله مشري توضيح الصورة أمام الجميع لفضح تلك الأكاذيب والاختلاقات التي نسبت له..

كما نود أن نوضح أن المدرب قد زود إدارة النادي بوثائق ثبوتية تؤكد أنه لم يتلق أي اتصال من أي صحفي بعد مغادرته المملكة باستثناء اتصال وحيد تلقاه بعد وصوله للجزائر من شخص عرف نفسه على أنه صحفي وأنه حاول معه بأسئلة استغربها المدرب تركزت على محاولات للخروج منه بأي إساءات لإدارة النادي وأن المدرب لم يتحدث عن أي شيء سوى تأخر تأشيرة دخول زوجته للأراضي السعودية فقط لا غير..! وأنه يستغرب كثيراً مما نشر على لسانه كذبا لم يراع أي أمانة أو ضمير..!

وهنا تود العلاقات العامة أن تلفت الانتباه إلى أن ما جعلها تصدر هذا البيان هو أن تلك التصريحات والممارسات حملت مغالطات وأكاذيب لا تمثل وجهات نظر.. والأمر الآخر أننا نستغرب كثيراً من لجوء أولئك الملفقين إلى الكذب مستخدمين أبرياء للإضرار بمصالحهم وإلحاق الضرر بالنادي دون أن يتجرؤوا على (طرح آرائهم) عبر صحفهم بل لجؤوا لأساليب التلفيق والكذب، وهو ما يؤسف له حقيقة وجعلنا مضطرين لإصدار هذا البيان التوضيحي..

كما أن إدارة النادي ستسلك الطرق الرسمية حيال ما حدث, حيث سترفع للجهات المختصة شكوى رسمية بذلك مزودة بالوثائق التي تملكها، بالإضافة إلى تزويد تلك الصحف بإيضاحات كافية مما حدث لأننا في نادي الطائي نحترم ونقدر كافة الصحف ومنسوبيها ونحرص كثيرا على إطلاع مسؤولي تلك الصحف التي وردت بها مثل تلك التلفيقات والأكاذيب - عن طريق مراسليها الذين رموا بالأمانة خلف ظهورهم بكل أسى وأسف - بالأمور التي حدثت خلال الفترة الماضية؛ حفظا لحقوق النادي وقطعا لدابر كل من تسوّل له نفسه المريضة المساس بالنادي أو بث دسائس مغرضة تهدف إلى زعزعة استقراره أو تحاول الإضرار بالآخرين عن طريق نشر تصاريح ملفقة وأكاذيب مغرضة.. وأن إدارة النادي لن تتهاون في هذا الأمر بعد أن بلغ حدا لا يمكن تجاوزه على الإطلاق..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد