Al Jazirah NewsPaper Monday  26/01/2009 G Issue 13269
الأثنين 29 محرم 1430   العدد  13269
سألته (الجزيرة) سؤالاً افتراضياً: ماذا لو طلبك السدحان والقصبي لإخراج مسلسلهما؟.. الحمود:
مستعد لإخراج طاش 16 بشرط تغيير جميع فريق عمله ..والغانم ليس مخرجاً

 

«الجزيرة» - عمان - فهد الشويعر

ألقى المخرج السعودي عامر الحمود بحجر في مياه رفيقي دربه السابقين الممثل عبدالله السدحان وتوأمه ناصر القصبي بأن أعلن المخرج موافقته على إخراج الجزء القادم من سلسلة (طاش ما طاش) الرمضانية وأبلغنا الحمود من مقر إقامته الحالية في العاصمة الأردنية (عمَّان) أنْ لا مانع عنده من إخراج المسلسل شريطة أن يتغير كل شي في المسلسل عدا المسمى (الذي يرى دائما فيه حقاً مشروعاً له)، وهو أبلغنا أيضاً أن (طاش ما طاش) يعيش في غرفة العناية المركزة ويحتاج إلى (انتفاضة) وأن فرصته الوحيدة للحياة أو إعلان وفاته هو الجزء القادم.

وقلل الحمود من أهمية خروج عبد الخالق الغانم، مؤكداً ما ذهب إليه سابقاً أن الغانم مجرد (منفذ) ومستبعداً أيضاً أن يكون (رحيله) عن طاش القادم بداعي تفرغه للإنتاج لأن الغانم (الحديث للحمود) يعمل في الإنتاج منذ ثمانية عشر عاماً.

ويضيف عامر الحمود معلقاً على ما سبق:

عبدالله السدحان وناصر القصبي هما المخرج (بضم الميم وكسر الراء) الحقيقي لطاش ما طاش ولا أرى ضرورة لإحضار مخرج ولكني لو تسلَّمت إخراج المسلسل سأجري تغييراً شاملاً في العمل سواء في الإضاءة أو التصوير والكوادر والأهم من ذلك الخط (الإخراجي).

ويضيف عامر الحمود: أفضل ما في طاش ما طاش قبل عامين هو (محطة العرض) ويقصد بذلك قناة mbc التي من خلالها وصل لكافة أرجاء الوطن العربي وهي قناة تستطيع إيصال أي شيء وتحقق له نجاحاً.

من جانب آخر قال الحمود: أنا حالياً أقوم بوضع اللمسات النهائية على مسلسلي الجديد (ليلى) الذي سيعرض على قناة أبوظبي في العاشر من الشهر المقبل.وحول قناته الجديدة قال: هي بالفعل سعودية كاملة ولكنها لا تُعنى فقط بالدراما ولكننا سندخل عليها برامج منوعة تحرك الساحة الفنية وتثير زوبعة بدلاً من الركود الحاصل، كما سنقوم بتسجيل جلسات غنائية خاصة للقناة، كما سيكون تركيز القناة على المواهب الشابة سواء في الغناء أو الدراما ليتمكنوا من أخذ حقهم في الدعم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد