Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/01/2009 G Issue 13270
الثلاثاء 1 صفر 1430   العدد  13270
جهود المجلس البلدي في رماح محل تقدير الأهالي

 

«الجزيرة» - سعود الهذلي:

أثنى عدد من المواطنين بمحافظة رماح شرق الرياض على الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة والذي كان له الدور الأكبر في تطوير ومتابعة مشاريع المنطقة مع الجهات ذات العلاقة بوجه عام, والبلدية بوجه خاص ومناقشة المشاريع ومتابعة الأعمال داخل المحافظة أولا بأول حتى تحقق الكثير في المجالات الخدمية للمواطنين الذين سعدوا بهذه الجهود التي سجلت على ارض الواقع هذه الإنجازات. جاء ذلك خلال جولة ل(الجزيرة) على الأعمال التي يقدمها المجلس البلدي بالمحافظة.

حيث أكد في البداية المواطن عبد الله بن سعد الصييفي أهمية ودور المجالس البلدية في خدمة المواطنين، والعمل على توفير ما ينقصهم من خدمات في محافظاتهم، وقال الصييفي إن المجلس البلدي بمحافظة رماح أثبت وجوده في العديد من الأعمال الخدمية، وبخاصة في متابعة القائمين عليه، وذلك من أجل أن تحقق هذه الجهود على أعلى المستويات بإنجاز المشاريع التي تهم كل مواطن بالمحافظة، مشيرا إلى أن المجلس البلدي اصبح اليوم ركيزة أساسية وعنصر مهم وفعال لمتابعة المشاريع التي تنفذها بلدية محافظة رماح بإنجازها دون أي تأخير وهذا ما لمسناه وشهدناه اليوم على ارض الواقع. نعم لقد سجل إيجابيات كبيرة سعد بها كل مواطن بمحافظة رماح ويستحق الشكر كل رجل بالمجلس البلدي فإلى المزيد من هذه الجهود التي سوف تساهم بالارتقاء بهذه المحافظة الحالمة.

من جانبه أكد المواطن عبد الله بن ماضي السهلي أهمية وجود المجلس البلدي لتحقيق مصلحة المواطنين، في الكثير من جوانب الحياة اليومية، وقال إن المجلس البلدي بمحافظة رماح يسعى بصورة متواصلة لتحقيق ما فيه خير المواطنين على مدار الساعة، مشيرا أن استقلال رئاسة المجلس في اتخاذ قراراته جاء لصالح المجتمع حيث شاهدنا المتابعة الميدانية والمحاسبة لكل مقصر بما تولي من مشاريع بهذه المحافظة وهذه لا شك يعتبر إنجازا كبيرا حيث إن المشاريع سابقا تفتقد المراقبة والمتابعة وتقبع على حالها فترة طويلة من الزمن والمتضرر الأول والأخير المواطن. ولكن اليوم مع إنشاء المجلس البلدي قضي على هذه المعاناة فنتمنى لهذا الجهاز الجديد المزيد من الأعمال برجالاته الأوفياء.

وأشار المواطن سعود بن كنعان الصييفي إلى دور المجالس البلدية في خدمة المجتمع، مضيفاً بقوله: من المهم أن تفاعل الناس مع المجالس البلدية وذلك لتحقيق المصلحة العامة في خدمة وتطور الوطن، ورغم التحفظ في بداية الأمر على المجلس، إلا أن الصورة تغيرت لدى الناس بعد إثبات خدماته، وأدائه الفاعل لخدمة المجتمع، وناشد الصييفي كافة أهالي محافظة رماح بالحرص على انتخاب الأشخاص الأكفاء والقادرين على العمل على تحقيق مصالح المواطنين بالمحافظة، معتبراً أن صوت الناخب أمانة مسؤول عنها أمام الله عز وجل وأمام المجتمع. وبين أن هناك جهودا كبيرة شهدتها محافظة رماح من خلال المجلس البلدي وذلك بمتابعته لجميع المشاريع المتأخرة مما أسهم بإنجازها مباشرة ولا يزال يقدم المزيد من التطور لكافة الخدمات التي يحتاجها المواطن دون استثناء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد