Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/01/2009 G Issue 13270
الثلاثاء 1 صفر 1430   العدد  13270
الأسكواش السعودي يشارك في خليجي 16

 

وافق صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية على قيام الاتحاد السعودي للأسكواش باستضافة البطولة الخليجية الخامسة عشرة للعمومي والناشئين تحت 17 سنة (فردي وفرق) التي ستقام منافساتها بالرياض خلال الفترة من 28- 2 حتى 3-3-1430هـ وبمشاركة منتخبات (المملكة - قطر - الكويت - البحرين).

من جهته عبَّر رئيس الاتحاد السعودي للأسكواش طارق محمد التميمي عن الشكر والتقدير لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما يحظى به الاتحاد من الدعم والاهتمام من أجل تنفيذ برامجه المحلية والخارجية وتطور لعبة الأسكواش.. مؤكداً بأن استضافة هذه البطولة التي تمثل ملتقى رياضياً لأبناء دول مجلس التعاون في منافسة شريفة تساهم في تطور وتقدم اللعبة على مستوى دول المجلس.. متمنين بأن تحقق هذه البطولة الأهداف المرجوة منها والتي وفر الاتحاد السعودي للأسكواش كافة الإمكانات التنظيمية والفنية التي ستساهم -بإذن الله- في نجاحها.

من جهة أخرى أكمل الاتحاد السعودي للأسكواش كافة الاستعدادت لاستضافة وتنظيم هذه البطولة الخليجية حيث اعتمد مجلس إدارة الاتحاد تشكيل عدد من اللجان العاملة في البطولة حيث تم تكليف عدد من أعضاء مجلس الإدارة على الإشراف على عمل تلك اللجان حرصاً على توفير سبل النجاح لهذه البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد