Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/01/2009 G Issue 13270
الثلاثاء 1 صفر 1430   العدد  13270
الرئيس العام يستقبل المدير العام لصندوق المئوية
الرئيس العام وسفير بولندا يستعرضان برامج التعاون الرياضي بين البلدين

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه أمس سفير بولندا لدى المملكة آدم كولاخ. ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية الاستقبال بالسفير البولندي.. منوهاً بعمق العلاقات الثنائية القائمة بين المملكة وبولندا في شتى المجالات خاصة فيما يتعلق ببرامج التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي وسبل دعمها بما يحقق لها العديد من المكتسبات من قبل شباب ورياضي البلدين الصديقين.

عقب ذلك استعرض سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسفير بولندا برامج التعاون المشترك في المجالين الشبابي والرياضي وسبل دعمها وتطويرها في إطار التفاهم المتبادل حول البرامج المشتركة بين المملكة وبولندا والتي تجد كل الدعم والتشجيع من قبل حكومتي البلدين الصديقين.

من جانبه أشاد السفير البولندي آدم كولاخ بما وصلت إليه العلاقات السعودية البولندية بين البلدين الصديقين من تطور في شتى المجالات وعلى وجه الخصوص في مجال التعاون الشبابي والرياضي.. معبراً عن سعادته بما تحقق للرياضة السعودية من رقي وتطور على الصعيدين المحلي والدولي.. في إطار متابعة واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

حضر الاستقبال المستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار ومساعد مدير العلاقات الدولية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب محمد الحميضي.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتب سموه أمس المدير العام وعضو مجلس إدارة صندوق المئوية هشام أحمد طاشكندي.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالمدير العام لصندوق المئوية.. مشيداً بالجهود المتميزة التي يقوم بها الصندوق من خلال أهدافه وبرامجه لمساعدة الشباب السعودي في تحقيق طموحاتهم الوظيفية ومزاولة الأعمال التجارية الحرة من خلال الدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه الصندوق عبر البرامج التنموية والإرشادية والتأهيلية في ظل ما يحظى به شباب المملكة من رعاية واهتمام من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - وثمن سموه الجهود التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس أمناء صندوق المئوية في سبيل تفعيل أنشطته وبرامجه لخدمة شباب هذا الوطن.

وأكد سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز حرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن خلال مسؤولياتها تجاه كل ما يحقق الخير والنماء لشباب هذا الوطن على دعم وتعزيز كافة أوجه التعاون مع الصندوق في سبيل تحقيق أهدافه لما فيه خير وصالح ومستقبل شباب هذا الوطن الغالي.ونوه مدير عام صندوق المئوية خلال اللقاء بالجهود التي تبذلها الرئاسة والهيئات التابعة لها وبدعم وتوجيه ومتابعة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز في سبيل رقي وتقدم القطاعين الشبابي والرياضي وسعيهما الدوؤب للنهوض برسالتها لخدمة الشباب السعودي وتنشئته التنشئة المتوازنة السليمة وتهيئة كافة السبل له للتفوق في كافة المجالات الشبابية والرياضية التي مكنته من تأكيد حضوره المشرف في جميع المحافل الإقليمة والدولية.وقدم المدير العام عضو مجلس الإدارة هشام طاشكندي تقريراً من خلال عرض مرئي عن آلية وأهداف عمل الصندوق تجاه مساعدة الشباب السعودي ذكوراً وإناثاً لمساعدتهم في تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم نحو مستقبل أفضل من خلال الأعمال الوظيفية والاقتصادية والتجارية وتطلعات القائمين على الصندوق إلى تعزيز برامج التعاون مع الرئاسة العامة لرعاية الشباب وسبل دعمها وتطويرها.

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري والمستشار والمشرف العام على مكتب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب فيصل بن عبدالعزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد