Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/01/2009 G Issue 13270
الثلاثاء 1 صفر 1430   العدد  13270
الاتفاق ينفي إعارة الرهيب ويُسمي لجانه العاملة في دوري أبطال آسيا

 

الدمام - سامي اليوسف

نفى رئيس نادي الاتفاق عبد العزيز الدوسري الأنباء التي تواترت أمس عن انتقال مدافع فريقه الأول لكرة القدم اللاعب الدولي راشد الرهيب إلى صفوف فريق نادي الهلال بنظام الإعارة.

وقال: لقد أقفلنا باب الانتقالات بكل أنواعها عقب إعارة المدافع الدولي ماجد العمري لنادي الشباب (أعير للشباب لأربعة أشهر مقابل مليوني ريال وإعارة الحارس الدولي الشاب حسين شيعان).

وقد شهدت تدريبات الاتفاق مشاركة المحترف (مابيلي) من ساحل العاج للتجربة تحت إشراف مدرب الفريق السيد أندوني وسيحدد مدى استفادة الفريق من خدمات اللاعب.

وكان الاتفاق قد تلقى من اتحاد الكرة ما يفيد بتقديم مباراته المؤجلة أمام الحزم من الجولة الـ13 من دوري المحترفين إلى الخامس من فبراير المقبل في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

فيما أعلن المركز الإعلامي بالنادي اللجان العاملة في المشاركة الآسيوية المقبلة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم وتم تسمية اللجان العاملة وتحديد مسؤولياتها على النحو التالي:

رئيس اللجان العاملة: أحمد الدوسري.

المنسق العام للملف الآسيوي: إبراهيم النعيم.

المنسق الإعلامي: بندر العليو.

مدير الفريق الأول: زكي الصالح.

وأعلن المركز الإعلامي بالنادي عن طريق الجوال بأن اجتماعاً تنسيقياً لتحديد اللجان العاملة في المشاركة الآسيوية المقبلة قد عقد هذه الليلة برئاسة أمين عام النادي الأستاذ أحمد الدوسري.

المشرف العام على اللجان العاملة: الأستاذ حسين الغامدي وستندرج تحت مسؤوليته اللجان الفرعية التالية: الملاعب، السكن والإعاشة، المواصلات والتذاكر اللجنة الأمنية، الاستقبال والحجوزات واللجنة المالية. وعاد في تدريبات الأمس المدافع الشاب سامي الخيبري بعد انقطاع طويل لالتحاقه بدورة عسكرية بمجهودات كبيره من قبل مساعد إداري الفريق الأول سلمان النمشان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد