Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
ثلاث طالبات يفزن بمسابقة الأمير سلمان في الزلفي

 

الزلفي - أحمد الدويش:

نظمت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في محافظة الزلفي مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنات على مستوى المحافظة.

وقد فازت على مستوى المحافظة الطالبات: غنيمة العقيلي عن الفرع الثالث، سارة القشعمي عن الفرع الرابع، فاطمة الحمد عن الفرع الخامس.

وكان قد تم تشكيل لجنة نسائية لاختيار الطالبات مكونة من: روضة الحللي، بتول أبو بكر ساتي، هدى العقيلي، حصة الطوالة، منيرة الدويش.

كما نظم مركز التدريب النسائي في الجمعية دورة بعنوان: (كيف نبني جيلاً خلقه القرآن) قدمتها المدربة هناء القشعمي طوال يومين بواقع ثلاث ساعات يومياً، في مركز التدريب النسائي الواقع في دار القرآن الكريم.

من جهة أخرى أقامت إدارة التدريب في الجمعية دورتين في علم التجويد خلال الفصل الدراسي الأول 1429- 1430 هـ وذلك على النحو التالي: الدورة الأولى: شرح تحفة الأطفال ومدتها تسعة أسابيع للمدرب الأستاذ راشد بن الحميدي الحميدي، والدورة الثانية في منهج التجويد المعتمد من الجمعية دراسة وتطبيقا ومدتها ثمانية أيام للمدرب بدر بن علي الحمد.

وتعتزم إدارة التدريب إقامة دورة بعنوان براعة الاتصال يوم الأحد السادس من شهر صفر للمدرب يقدمها عبد العزيز الأمير، وتستهدف الدورة معلمي الجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد