Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
تكريم الطالبات المتفوقات بالحوطة والحريق

 

حوطة بني تميم - زيد العيد

رعى مدير إدارة التربية والتعليم (بنات) بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق عبدالله المغيصيب عبر الدائرة التلفزيونية وبحضور علي المرضي والقيادات التربوية من رئيسات الأقسام والمشرفات التربويات ومديرات المدارس والمعلمات وامهات الطالبات المتفوقات حفل تكريم الطالبات المتفوقات على مستوى المحافظتين للعام الدراسي 1428-1429هـ. وقد بدئ الحفل بالنشيد الوطني قام بأدائه طالبات المرحلة الابتدايئة ثم مسيرة الطالبات المتفوقات صاحبها قصيدة شعرية وكلمات معبرة من إحدى طالبات المرحلة الثانوية ثم بدئ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم، بعد ذلك ألقى المغيصيب كلمة وجه من خلالها رسائل تربوية.

كما شكر الحضور وحث المدارس على صقل قدرات الطالبات وتبنيها لنيل الحصاد، ثم ألقت مديرة الشئون التعليمية شريفة القرني كلمة هنأت فيها الطالبات المتفوقات وذكرت ان الميدان يحصد اليوم القطاف كاحسن ما يكون الثمر، بعد ذلك تحدثت مديرة الشئون المدرسية هيا الصياحي، فكلمة لمديرة مكتب الاشراف التربوي بالحريق فاطمة الراشد، ثم تتالت الكلمات والمشاركات وفقرات الحفل من مسرحيات وقصائد والمحاورات الشعرية والاناشيد.

وتفاعلاً مع أحداث غزة قدمت فقرة بعنوان: ماذا اقول تتحدث عن احداث غزة الفلسطينية.

بعد ذلك ألقت إحدى الطالبات كلمة الطالبات المتفوقات ثم توالت فقرات الحفل حيث تم مقابلة احدى الامهات واحدى المعلمات ثم تشرفت الطالبات البالغ عددهن (25) طالبة بتسلم شهادات الشكر والهدايا المقدمة من حرم مدير التربية والتعليم وبعض القيادات التربوية.

الجدير بالذكر انه تم اصدار الدليل الثالث للمتفوقات وتم توزيع الكثير من الاصدارات والنشرات والاهداءات والعروض الضوئية من جميع منسوبات الادارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد