Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
يمارس توصيل الطلبات لمعاشرة النساء
ضبط وافد تركي بخلوة محرمة مع فتاة سعودية

 

الجزيرة - سعود الشيباني

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر - مركز حي البديعة - القبض على وافد أثناء خروجه من منزل مواطن بحي البديعة غرب مدينة الرياض حيث رصدت الهيئة معلومات تؤكد وجود علاقة غير شرعية مع فتاة سعودية.

وأكدت مصادر ل(الجزيرة) أن وافداً من الجنسية التركية يعمل في توصيل الطلبات لدى مطعم بحي البديعة.

وكانت قد وردت لهيئة البديعة أن الوافد يتردد لمنزل الفتاة التي بالعقد الثالث من العمر في وقت متأخر من الليل، وبعد المتابعة ورصد البلاغ تم أخذ الموافقة على القبض على الوافد بعد عمل كمين محكم للوافد, حيث تم القبض عليه أثناء خروجه من منزل الفتاة.

وتم القبض على الوافد ومواطن آخر ترجح معلومات غير رسمية بوجود علاقة نسب مع الفتاة وقد سجلوا اعترافاتهم جميعاً خلال التحقيقات الأولية بفعلتهم وممارسة التركي فعل الفاحشة بالفتاة منذ زمن طويل. وتم عمل محضر بالواقعة, فيما تم تسليم كافة الأطراف لمركز شرطة السويدي لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بصفتها جهة الاختصاص.

يذكر أن إمارة منطقة الرياض حذرت في تعميم سابق من المخاطر التي تصاحب العمالة في توصيل الطلبات للمنازل وطالبت المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر وعدم توصيل الطلبات للمنازل من قبل العمالة لما تشكله من مخاطر ووقوع تجاوزات منها على سبيل المثال الاختلاء المحرم مع الخدم أو النساء ربات المنازل وحدوث أمراض خطيرة تسببها العمالة الوافدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد