Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
(سر) رقي وزعامة الأهلي والهلال في مثل هذه النماذج..!

 

حائل - فرحان الجارالله

يبحث المتابع للمباريات عن الاستمتاع بجماليات الأداء الفني ويزداد استمتاعاً حينما يغلف تلك الأدائية الجميلة روح رياضية عالية ولا يساعد على ذلك سوى وجود إداريين يعملون على تنمية الأخلاق الرياضية واحترام الخصوم في كافة الأحوال وتشجيع هذا الجانب على الدوام وليس العكس..!

وفي مباراتي (الطائي والأهلي) و(الطائي والهلال) لدرجة الناشئين اللتين جريتا على ملاعب نادي الطائي أعطى إداريو الفريقين صورة رائعة للأدوار المهمة التي من المفترض أن يقوم بها من يعمل في القطاعات السنية بالذات لتنمية روح التنافس الشريف واحترام المنافس.. فقد كان إداري الأهلي محمد عسيري والمشرف على قطاعي الشباب والناشئين محمد الحارثي وإداريو الهلال فهد العشيوي وفيصل الدعيرم مثالاً رائعاً للأخلاق الرياضية العالية كقاعدة ينطلقون منها نحو تنمية هذا الجانب المهم في لاعبي فريقيهما الناشئين..

ومن هنا يتضح جلياً (السر) المهم جداً فيما نلاحظه من الروح الرياضية العالية التي دائماً ما نجدها في أداء وتعامل لاعبي الأهلي والهلال تحديداً سواء في الدرجات السنية أو على مستوى الفرق الأولى بالناديين لأن العملية هي تكاملية وامتداد لما يحدث في القطاعات السنية لتصل بشكل طبيعي ومتزن للفرق الأولى..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد