Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
فـواصل

 

- انتهت فترة عرض اللاعب أحمد الدوخي على قائمة الانتقال وتم فتح المظاريف واللاعب صاحب الشأن آخر من يعلم عن مصيره..!!

***

- أحسن عضو مجلس إدارة نادي النصر عبدالعزيز الدغيثر صنعاً وهو يطرح في برنامج مساء الرياضة قضية انتقال اللاعب أسامة هوساوي للهلال والتي يردد بعض المرجفين والذين في قلوبهم مرض أن اللاعب قد انتقل إلى الهلال بشكل مخالف للأنظمة، حيث تم إيضاح أن كل خطوات وإجراءات انتقال اللاعب كانت سليمة ونظامية ومتوافقة مع لوائح الاحتراف.

***

- تحلي الجماهير الأهلاوية بالسلوك الرياضي العالي وتحيتها لفريقها وللفريق الهلالي بعد مباراتهما الماضية كان موضع سخرية وتندر للأسف من قلة محسوبة على الإعلام الرياضي يسوؤها أن ترى معاني المنافسة الشريفة تسود في وسطنا الرياضي.

***

- رئيس لجنة الاحتراف الدكتور صالح بن ناصر كشف في أحد البرامج التلفزيونية أن نادي النصر قدَّم عرضاً للاعب عيسى المحياني بثلاثة شيكات أحدها غير مصدّق وهو عبارة عن ورقة بالمبلغ فقط..!! وهذا يعني أن عرض النصر غير نظامي وبالتالي لا يؤخذ به.

***

- مجلس الإدارة الاتفاقي بحاجة إلى لم الشمل والتكاتف خلال هذه المرحلة أكثر من أي وقت مضى، فالفريق الكروي مقبل على منافسات مهمة ويتطلع إلى تحقيق نتائج تليق باسم النادي وتاريخه وليس من المصلحة فتح أبواب الخلاف لأن ذلك كفيل ببعثرة جهود الإدارة وأموالها التي صرفتها لتطوير الفريق.

***

- قال الهلاليون إن الوحداويين لم يقدّروا وقفاتهم السابقة معهم بإعارتهم عدداً من اللاعبين مجاناً من باب التعاون والتقدير بين الأندية لذلك لم ينتظر الهلاليون هذا الجحود من الوحداويين وعرقلتهم انتقال عيسى المحياني تحقيقاً لمصالح أطراف أخرى..!!

الهلاليون بعد هذا الموقف هل يعيدون النظر في سياسات الإعارة المجانية التي يتبعونها للأندية الأخرى والتي تقابل بالجحود من تلك الأندية والمواقف المتشددة في حين تلك الأندية تتعاون مع أندية أخرى وتقدّم لها تنازلات كبرى رغم أنها لم تقدم لها مثلما قدّم الهلال.

***

- لا يمكن فهم التناقض الواضح والكبير بين بعض الإعلاميين والإداريين في الموقف من قضية عيسى المحياني؛ ففي حين يستهين أولئك الإعلاميون بقدرات وإمكانات عيسى ويجردونه من كل الصفات الفنية التي تجعل منه لاعب كرة قدم فضلاً عن نجم يشار له بالبنان نجد أن الإدارة تتمسك بضمه وتقدّم له عرضاً مالياً خيالياً..!!






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد