Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
اتفقا على تقديم (الإنجازات) هدية لسمو مساعد وزير الداخلية
رئيس وأمين عام الاتحاد الرياضي لقوى الأمن الداخلي يشيدان باهتمام الأمير محمد بن نايف ويعدان بالمزيد

 

كتب - نبيل العبودي

عبر رئيس الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي العميد مصطفى الجارالله عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية على ما لقيه وزملاؤه أعضاء منتخبي قوى الأمن الداخلي الذين شاركوا في تحقيق إنجازهم الرياضي في ماراثون قطر للشرطة العربية والجودو الدولية.

وأضاف: أهدينا سموه الكريم هذا الإنجاز عرفاناً من الجميع لما يلقاه الاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي من دعم معنوي واهتمام من لدن سموه والمتابعة لمثل هذه الأنشطة الرياضية الشرطية العربي منها والدولي وهذا ينصب في دعم جميع الرياضيين بقطاعات قوى الأمن الداخلي ودعم منتخبات قوى الأمن في المناسبات القادمة، مؤكدين على مواصلة تحقيق الإنجازات بإذن الله في المناسبات الرياضية القادمة.

من جانبه عبر الأمين العام للاتحاد الرياضي السعودي لقوى الأمن الداخلي الرائد سلطان الودعاني عن سعادته وأعضاء منتخبي قوى الأمن الداخلي لاختراق الضاحية والجودو نظير الإنجازات الرياضية المحققة خلال الفترة الماضية.

وأهدى سموه الكريم هذه الإنجازات لما يجده الاتحاد من لدن سموه من دعم واهتمام ومتابعة مستمرة حتى أصبح الاتحاد السعودي لقوى الأمن الداخلي واحداً من أقوى الإنجازات الشرطية ووصل إلى المكانة المرموقة بين مصاف الاتحادات العربية والدولية واعداً باستمرار هذه الإنجازات في ظل الدعم اللامحدود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد