Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
الزوري والدوسري يشاركان بأمر اللوائح والأنظمة ..
الهلاليون يجهزون قائمة الفريق لدوري أبطال آسيا قبل منتصف الشهر الحالي

 

كتب - طارق العبودي

يعقد الجهازان الإداري والفني لفريق الهلال الكروي هذه الأيام سلسلة من الاجتماعات بالتنسيق مع إدارة النادي لإعداد قائمة اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في دوري أبطال آسيا قبل رفعها رسمياً للاتحاد القاري في مدة أقصاها يوم الأربعاء 11 فبراير المصادف 16 من صفر الجاري لاعتمادها وقيدها.

وستضم هذه القائمة وفقاً للأنظمة واللوائح 30 اسماً, وسيحرص الهلاليون على أن يكون هؤلاء اللاعبون هم صفوة نجوم الفريق وأكثرهم جاهزية طبية وفنية وقدرة على إفادته فنياً.

وستضم القائمة الزرقاء الدوليين الستة (ماجد المرشدي وأسامة هوساوي وعبدالله الزوري وأحمد الفريدي وخالد عزيز وياسر القحطاني) والرباعي الأجنبي (الليبي طارق التايب والروماني ميرل رادوي والسويدي كريستيان ويلهامسون والكوري الجنوبي سيول كي) إلى جانب بقية النجوم البارزين يتقدمهم قائد الفريق العملاق محمد الدعيع ومحمد نامي ومحمد الشلهوب ومحمد العنبر وحسن خيرات وسعد الذياب وحسن العتيبي وفهد الشمري وعبد اللطيف الغنام وفهد مبارك و(عمر الغامدي وعبد العزيز الخثران وعبدالعزيز الدوسري وأحمد الصويلح وفهد المفرج - في حال إنهائهم برامجهم التأهيلية قبل انطلاق المنافسات).

فيما ستتم المفاضلة وبدقة متناهية بين بقية الأسماء لاختيار الأنسب منهم خصوصاً وأنهم من صغار السن وقليلي الخبرة أمثال: (صالح الدوسري وسلمان مؤشر ومحمد القرني وسلمان الفرج وبندر العنزي وبدر الدعيع ولاعب درجة الشباب سلطان البيشي).

تأكيد مشاركة الزوري والدوسري

وفي شأن ذي صلة أكد الهلاليون عبر (الجزيرة) أن المدافع الدولي الأيسر عبدالله الزوري وزميله لاعب الوسط الصاعد عبدالعزيز الدوسري سيكونان بإذن الله في مقدمة المشاركين في دوري أبطال آسيا نافين ما أشيع مؤخراً حول منعهم بأمر اللوائح والأنظمة من ذلك على اعتبار أنهما لا يزالان (هاويين) في نادييهما ولم يدرجا ضمن قائمة المحترفين.. وأشار الهلاليون إلى أنه من حق أي لاعب المشاركة في الدوري الآسيوي ولا شيء يمنعه من ذلك؛ لأن المقصود ب(دوري أبطال آسيا للمحترفين) هو أن يكون النادي المشارك يتبع لاتحاد أهلي يطبق نظام الاحتراف وينظم دوري المحترفين وهو الحاصل حالياً في المملكة.

تجدر الإشارة إلى إن أولى مباريات الفريق الهلالي في المسابقة ستكون يوم الثلاثاء 10 من مارس المقبل الموافق 14 من ربيع الأول حين يستضيف فريق سابا باتري




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد