Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
باوزا يركز على مجموعة الرائد تأهبا للاتحاد

 

كتب - عبد العزيز العمران

واصل فريق النصر تمارينه على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود تحت إشراف مدربه الجديد الأرجنتيني ادقاردو باوزا وبحضور جميع اللاعبين استعدادا للقاء الاتحاد يوم الاربعاء المقبل في نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد وركز على التمارين اللياقية ثم تطبيق بعض الجمل التكتيكية وطالب اللاعبين بالتسديد على المرمى من الكرات المتحركة والثابتة من مختلف الزوايا. بعدها أجرى مناورة على منتصف الملعب وركز على المجموعة التي لعبت آخر لقاءات الفريق أمام الرائد الأسبوع الماضي.

واجتمع المدرب في نهاية المران مع قائد الفريق احمد البحري لمدة عشرين دقيقة, في الوقت الذي استمر فيه اللاعبان إبراهيم شراحيلي وفهد الزهراني بالدوران حول المضمار والأخير يعاني من آلام في الصفاق لازمته عدة أسابيع.

وشهدت التمارين متابعة نائب الرئيس سمو الأمير فيصل بن تركي ومدير عام الفريق طلال الرشيد وقد التقى سمو الأمير فيصل بن تركي بوفد من وزارة الدفاع والطيران في زيارة لهم لمقر النادي وتحدث النقيب جلوي بن ضاوي الحربي للجزيرة وكشف أن الزيارة كانت لصالح مجلة الفرسان التي تصدر عن وزارة الدفاع والطيران وذلك لإجراء عدة لقاءات مع سمو نائب الرئيس الأمير فيصل بن تركي وقائد الفريق احمد البحري والتقاط الصور للاعبي الفريق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد