Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/02/2009 G Issue 13275
الأحد 06 صفر 1430   العدد  13275
150 نشاطاً رياضياً ضمن مهرجان (الغضا)

 

عنيزة - بندر الحمّودي

ضمن فعاليات مهرجان الغضا 1430هـ الذي تنطلق فعالياته يوم 22 صفر الجاري تم إدراج عدد من الفعاليات الرياضية التي تستهدف بالدرجة الأولى فئة الشباب لتنمية مهاراتهم واستغلال أوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعهم بالفائدة.

وقد ذكر رئيس اللجنة الرياضية بالمهرجان الكابتن عبد الرزاق العوهلي أن اللجنة العليا المنظمة للمهرجان قد أقرت خمسة عشر برنامجاً رياضياً تشمل ما يزيد عن 150 فعالية متنوعة على مدى أيام المهرجان العشرة، وقد تم تجهيز موقع الفعاليات الرياضية وتهيئة الملاعب والمدرجات للجمهور ومواقف للسيارات.وأضاف العوهلي إلى أن الفعاليات الرياضية ستبدأ عند الثانية ظهراًً وتمتد بشكل متواصل حتى أذان المغرب وبشكل يومي طيلة أيام المهرجان. وستكون المشاهدة والاستمتاع مفتوحة لكل الزوار إذ ستكون الفعاليات الرياضية في منطقة المخيمات رقم 2 ومنطقة المخيمات رقم 12.

وعن أبرز الفعاليات الرياضية والشبابية قال العوهلي: الفعاليات الرياضية والشبابية شاملة للجميع ومركزة تماماً.. وسيستفيد منها الجميع دون استثناء وخاصة الشباب، هناك دوري للكرة الطائرة الشاطئية والتي حققت نجاحات مميزة خلال المهرجانات السابقة، وسيتم تكرارها هذا العام بشكل أكثر تنظيماً وتميزاً، إضافة إلى ذلك فهناك فعالية الصيد بالصقور وسباق الخيول وسباق الدرجات النارية واستعراضات لطائرات التحكم عن بعد سيتولاها فريق متخصص بهذا المجال ومرخص من الجهات الرسمية.

وأكد العوهلي أن هناك فعالية خاصة للسيارات كتحدي النفود ورياضة التطعيس ورحلة سفاري الغضا.وكشف العوهلي بأن لجنة الخدمات بالمهرجان قد أنهت تجهيز المواقع الرياضية وبشكل كلي تمهيداً لإجراء البروفات النهائية قبل بداية المهرجان، كما أن اللجنة الرياضية رصدت العديد من الجوائز الخاصة للمشاركين المتميزين بالفعاليات الرياضية..

ووجهت الدعوة لعدد من الفرق الرياضية والترفيهية للمشاركة في المهرجان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد