Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
الأمير منصور بن متعب يوقّع عقود مشروعات تطويرية في الباحة

 

الباحة - خالد زاهي

وقّع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز نائب وزير الشؤون البلدية والقروية في إطار زيارته التفقدية لمنطقة الباحة أمس الأول عقود مشروعات تطويرية لأمانة المنطقة.

وتضمنت العقود التوقيع على مشروع سفلتة طرق وربط لقرى الباحة بمبلغ 13.500.000 ريال ومشروع إنشاء صالة احتفالات في الباحة بمبلغ6.000.000 ريال إلى جانب المرحلة الثانية من مشروع تحسين المنطقة المركزية بالباحة بقيمة 3.000.000 ريال.

وقد اطلع سموه على المخططات الهندسية للمشاريع الموقّعة وشاهد عرضاً مصوراً للمشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة. وتسلّم سموه عقب التوقيع درعاً تذكارياً من أمين المنطقة بهذه المناسبة.

عقب ذلك انتقل سمو نائب وزير الشؤون البلدية والقروية إلى غابة شهبه بمدينة الباحة، حيث وضع حجر الأساس لمشروع الحديقة العامة، وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع الذي تبلغ مساحته (43.000) متر مربع وتبلغ تكلفته الإجمالية نحو (4.000.000) ريال. كما قام سموه بزيارة تفقدية لغابة رغدان اطلع خلالها على المشاريع التطويرية التي نفذتها الأمانة فيها.

واستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز لدى وصوله إلى مطار الباحة الإقليمي في العقيق صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل بن محمد بن سعود ووكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي وأمين منطقة الباحة محمد بن مبارك المجلي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عوض بن عبد الله السرحاني وعدد من المسؤولين.

واستقبل سموه لدى وصوله إلى أمانة المنطقة مشائخ القبائل وعدد من المواطنين، حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

رافق سموه خلال الزيارة مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون البلدية والقروية حمد بن سعد العمر ومدير عام المجالس البلدية جديع بن نهار القحطاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد