Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
منتجو حفل جوائز الأوسكار: استعدوا لما لا تتوقّعون

 

لوس أنجليس - (د. ب. أ):

طلب القائمون على تنظيم حفل توزيع جوائز الأوسكار للعام الحالي والمقرّر في 22 فبراير الجاري، من المرشحين للفوز بالجوائز توقّع حدوث مفاجآت، حيث يسعى منتجو الحفل لقلب مراسم الإعلان عن توزيع الجوائز رأساً على عقب.

وجاء التحذير أثناء حفل الغداء التقليدي الذي يُقام قبل توزيع الجوائز، حيث قال سيدني جانيس - رئيس (أكاديمية فنون وعلوم الأفلام) الذي تقوم بتسليم الجوائز السينمائية - للمشرحين للفوز بالجوائز والبالغ عددهم 112 مرشحاً إن حفل العام الجاري سيكون مختلفاً تماماً وسيحمل (الكثير والكثير من المخاطر).

وقال للمرشحين للفوز بجوائز أفضل تمثيل إن منتجي الحفل طلبوا منه تحذيرهم (الفنانون المرشحين) لتوخي الحذر أثناء توزيع الجوائز رغم أنه لم يحدد سبب التحذير.

وقد تم الإعلان بالفعل عن أبرز التغيّرات، فبدلاً من اختيار فنان كوميدي لتقديم الجوائز، اختار منتجو الحفل الممثل هيو جاكمان الذي من المتوقع أن تكون لأغنياته وقدرته على الرقص دور كبير في الحفل الذي سيتم بثه على شاشات التليفزيون.

وكان عدد من أبرز المرشحين للفوز قد حضر حفل الغذاء الذي جرى في فندق) بيفرلي هيلز، ومن بينهم الممثلتان ميريل ستريب وكيت وينسلت والمخرج داني بويل والممثلين ميكي رورك وروبرت داوني جيه. آر.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد