Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/02/2009 G Issue 13278
الاربعاء 09 صفر 1430   العدد  13278
على خلفية أخطاء الجروان (الكوارثية)
رئيس الهلال يطالب بحكام أجانب في مباريات فريقه المتبقية في الموسم

 

كتب - سامي اليوسف

طالب رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد من الاتحاد السعودي لكرة القدم بأن يقود جميع مباريات الهلال المتبقية في الموسم الحالي تحديداً في دوري المحترفين حكام أجانب مبدياً استعداده بتحمل كافة تكاليف استقدام الحكام الأجانب المادية.

تأتي مطالبة الأمير عبدالرحمن بن مساعد بالحكام الأجانب على خلفية الأخطاء التحكيمية الفادحة التي ارتكبها - طبقاً للرئيس الهلالي - الحكم الدولي عبدالرحمن الجروان بحق فريقه أمس في مباراة نصف نهائي بطولة الأمير فيصل بن فهد أمام الشباب وتسببت في خروجه من البطولة.

وأشار الأمير عبدالرحمن بن مساعد إلى وجود ضغوط نفسية وعصبية على الحكام السعوديين تؤدي إلى ارتكابهم أخطاء فادحة تتضرر منها الفرق السعودية كما حدث مع الهلال في لقاء الشباب، حيث عانى لاعبو الهلال من ضرب متعمد طوال المباراة خصوصاً في الشوط الأول تحديداً للنجم السويدي ويلهامسون بكرة وبدون كرة جاء أقواها داخل منطقة الجزاء في الشوط الأول.

وقال رئيس الهلال: (لا نشكك في نزاهة حكامنا لكن الضغوط تؤثر عليهم وتجعلهم يرتكبون أخطاء بحق الهلال، لو وجد حكم أجنبي في المباراة لطرد ثلاثة لاعبين من الشباب على أقل تقدير). وذكر أنه يتمنى من اتحاد الكرة أن يوافق على طلبه وإن لم يحدث (فكان الله في عوننا).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد