Al Jazirah NewsPaper Thursday 05/02/2009 G Issue 13279
فـن
الخميس 10 صفر 1430   العدد 13279

بيروت - فن

الحلقة الثامنة وما قبل النهائية من برنامج (The Manager) كانت ضيفتها الفنانة أحلام التي جلست بين اعضاء لجنة التحكيم المؤلفة من سيمون اسمر وطوني سمعان لتعطي آراءها باداء المشتركين والموهبة إليان.

وأعربت أحلام في البداية عن سعادتها لوجودها في البرنامج وقالت بأنها ...>>>...

قدم عصر أمس الزميل علي العلياني استقالته (على الهواء مباشرة) في حلقة سماها حلقة (الوداع) عبر برنامج (عيشوا معنا) على قناة LBC. وفي اتصال مع العلياني ظهر أمس الأربعاء قال إن مكاناً آخر ينتظره وما زال (مجهولاً) لديه حتى اللحظة إما في قطر أو قناة دبي الفضائية.

الزميل علي العلياني من الكوادر ...>>>...

الجزيرة - فن

سيطر الممثل الكوميدي فايز المالكي على أعلى نسبة تواجد عبر الشبكة العنكبوتية عبر أكثر من 378 ألف رابط هي نتائج بحث، خلال جولة قامت بها (الجزيرة) عبر محرك البحث العالمي (جوجل) فيما تبعه الممثل الكوميدي ناصر القصبي الذي وفرت له جوجل أكثر من 311 ألف رابط بحثي، يليه رفيق دربه الفنان ...>>>...

دمشق - (ا ف ب)

يشكل التراث مادة أساسية لدى غالبية فرق الموسيقى العربية في سوريا، لكن عملها عليه يراوح بين (تقديسه) واعتبار المساس به (خطاً أحمرا)، واعتباره إرثاً ثقافياً غنياً يمكن إعادة صوغه بما يقربه لأذن المستمع.

وشهدت الساحة الموسيقية السورية في الأعوام الأخيرة (انتعاشة) ...>>>...

يلتقي مساء غد الجمعة الزميل أحمد الزين في برنامج (روافد) على قناة العربية بعميد الأغنية السعودية ورائدها الموسيقار طارق عبدالحكيم في الجزء الأول من البرنامج الذي سيتحدث فيه العميد عن بداياته وما خفي على كثيرٍ من المشاهدين الذين سيتابعون البرنامج عند الثامنة والنصف غداً بتوقيت الرياض.

...>>>...

أطل الزميل حسن النجمي مجدداً كمحرر فني في الزميلة صحيفة (شمس) ابتداء من شهر فبراير الجاري بعد توقف لم يدم طويلاً.

الزميل النجمي طاقة إعلامية وواجهة تستحق منا هذه المباركة في العودة مجدداً لهذا التعب الذي يجده (لذيذاً) وفرصة لإثبات ما لديه.

...>>>...

القاهرة - ياسين عبد العليم

أعلن الفنان الكوميدي محمد سعد أنه يحضر حالياً لتصوير مسلسل يقدم خلال شهر رمضان القادم من إخراج أحمد صقر وتأليف يوسف القعيد وسيناريو وحوار خيري رشوان.

وكشف سعد عن عدم وضوح الرؤية بالنسبة لفيلمه القادم الذي من المنتظر أن يعرض في الموسم الصيفي نظرا ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة