Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
3 غرف خليجية تنضم لبوابة السوق الإلكترونية المشتركة

 

الدمام - حسين بالحارث

من المنتظر أن توقع ثلاثة غرف خليجية والأمانة العامة لاتحاد غرف الخليج خلال الفترة المقبلة على اتفاقية تعاون مشتركة تتمكن بموجبها الغرف الثلاثة من الاستفادة من الخدمات التي تقدمها بوابة السوق الالكترونية المشتركة التي أنشأتها الأمانة مؤخراً.

وقال عبد الرحيم حسن نقي أمين العام اتحاد غرف الخليج أمس أن ثلاث غرف خليجية وهي غرفة تجارة وصناعة عجمان، غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وغرفة تجارة وصناعة أم القيوين، أبدت ترحيبها ورغبتها الأكيدة في توقيع اتفاقية بوابة السوق الالكترونية المشتركة مع الأمانة العامة، حتى تتمكن من الاستفادة من الخدمات التي توفرها البوابة الالكترونية، حيث سبق وان تم توقيع هذه الاتفاقية مع عدد من الغرف الأعضاء كان آخرها الغرفة التجارية الصناعية في مكة المكرمة.

وكان نقي قد قام مؤخرا بزيارات إلى الغرف الثلاث المنظمة مؤخرا وبحث معها أوجه التعاون بين الأمانة العامة للاتحاد والغرف خاصة في مجال الاستثمار والترويج للأنشطة والفعاليات من اجل تعزيز وتدعيم القطاع الخاص الخليجي.

وأوضح بأن رؤية المشروع المستقبلية تتمثل في تطوير وإدارة سوق خليجية الكترونية مشتركة بما يوفر بنية أساسية كاملة لقطاع الأعمال في دول المجلس تتيح الاستفادة من جميع مبادرات التجارة الالكترونية سواء محلياً أم عالمياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد