Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
تعليم القريات يستعد للاختبارات والتدريب التربوي يفتح الترشيح لدورة مديري المدارس

 

القريات - هاشم أبو هاشم:

عقد المجلس التعليمي بإدارة التربية والتعليم بالقريات الجلسة الرابعة لدورته الحالية للعام الدراسي 1429 - 1430هـ بقاعة الاجتماعات بالإدارة برئاسة مدير التربية والتعليم ناصر بن سليمان المنيع. وتم في الجلسة مناقشة عدد من القضايا الاستعدادات للاختبارات وتوفير أفضل السبل والظروف التعليمية لأبنائنا الطلبة خلال تلك الفترة بالإضافة لقضايا تعليمية أخرى.

من جهة أخرى أصدر قسم التدريب التدربوي تعميماً لمديري المدارس والوكلاء دعا من خلاله الراغبين بالترشيح لدورة مديري المدارس التي تستمر فصلاً دراسياً كاملاً ومن تنطبق عليهم الشروط برفع استمارة الترشيح في أسرع وقت حيث من المقرر إقامتها بمقر جامعة الجوف..

على صعيد منفصل رعى مدير إدارة التربية والتعليم بالقريات حفل اختتام فعاليات الأنشطة الطلابية بثانوية العيساوية، حيث اشتمل الحفل الذي تم بحضور رئيس مركز العيساوية فيصل بن صالح الشامي على آيات من القرآن الكريم ثم كلمة لمدير ثانوية العيساوية حسن بن حمد الناشري أوضح فيها دور النشاط الطلابي والفعاليات التي قدمها الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول، ثم ارتجل المنيع كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لإدارة ومنسوبي المدرسة على هذا الحفل. ثم قام بتكريم رجل الأعمال ساير الشراري ووكيل شؤون الطلاب وهطان القحطاني وعدد من المتفوقين..و كانت مدرسة ابتدائية جعفر بن أبي طالب بقرية العقيلة بالقريات قد أقامت حفلاً ويوماً مفتوحاً لطلابها المتفوقين وذلك على شرف مدير إدارة التربية والتعليم بالقريات ناصر المنيع وبحضور عدد كبير من أولياء الأمور, وشمل الحفل تكريم الطلاب المتفوقين في الفترة الأولى من هذا العام وتم توزيع جوائز تقديرية قام سعادته بتسليمها للطلاب المتفوقين بالإضافة إلى العديد من الجوائز التشجيعية وشهادات الشكر للمتفوقين التي قدمها مدير المدرسة مسلم بن مقبل الشراري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد