Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
الإطاحة بسارقي المحلات التجارية تحت تهديد السلاح

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع:

أوقفت شرطة منطقة الرياض ثلاثة سعوديين ورابع من جنسية خليجية جميعهم في منتصف العقد الثاني من العمر لتورطهم بسرقة احد المحلات التجارية بعد كسر درج المحاسبة وتهديد العامل بسلاح ابيض (سكين).

وكان مركز شرطة السويدي وشبرا قد تلقى بلاغاً من احد الوافدين من جنسية آسيوية عن قيام أربعة أشخاص يستقلون سيارة صغيرة بالدخول للمحل الذي يعمل فيه وتهديده بسلاح ابيض (سكين) كان بحوزتهم وقاموا بفتح درج المحاسبة بالمحل وسرقة مبلغ مالي ولاذوا بالفرار.

وبعد تلقي البلاغ قامت الأجهزة الأمنية بشرطة الرياض بالتعميم للفرق الميدانية عن الجناة والسيارة التي يستقلونها حسب الأوصاف التي أدلى بها المبلغ.. والتي بدورها قامت بتكثيف انتشارها الأمني وإجراء مسح ميداني شامل وإقامة نقاط تفتيش مفاجئة على مداخل ومخارج الحي الذي حدثت فيه الجريمة.. وبفضل من الله أسفرت الجهود الميدانية عن القبض على الجناة من قبل دوريات الأمن.. وبالتحقيق معهم اعترفوا بارتكاب تلك السرقات وسرقات محلات تجارية أخرى بنفس الطريقة قاموا بالدلالة على مواقعها.

وفتحت جهة التحقيق تحقيقاً موسعاً مع الجناة لمعرفة علاقتهم بالقضايا المماثلة.. وسيحالون للمحكمة المختصة بعد استيفاء إجراءات التحقيق معهم للنظر في قضيتهم من الوجه الشرعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد