Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
ورشة لتحكيم الحقائب التدريبة

 

المجمعة - صالح الدهش

افتتحت فعاليات ورشة (تحكيم الحقائب التدريبية لتطوير اداء معلمي اللغة العربية) يوم الاثنين وذلك في مركز التدريب التربوي التابع لادارة التربية والتعليم بمحافظة المجمعة وهي الجهة المستضيفة للورشة.

وقد بدأ اللقاء، الذي يشارك فيه مسؤولون من وزارة التربية والتعليم ومن ادارات تعليمية، بآيات من القرآن الكريم ثم القى مدير الشؤون التعليمية بالادارة ابراهيم القديري كلمة رحب فيها بضيوف المحافظة متمنيا لهم طيب الاقامة، كما قدم شكره لوزارة التربية والتعليم على اختيارها لمحافظة المجمعة لاستضافة اللقاء.

هذا وقد نظمت اللجنة المشرفة على الورشة جولة للمشاركين تخللتها وجبة غداء في فرق وادي المشقر، تبع ذلك زيارة للسوق القديم وللمرقب ومسجد ركية ناصر القديم ولمدرسة احمد الصانع القديمة. وعقب صلاة العشاء زار المشاركون المتحف، وعبر ضيوف المحافظة عن سعادتهم بهذه الجولة التي تعرفوا من خلالها على معالم المجمعة الاثرية والتاريخية وعلى مواقعها الربيعية التي تمتعوا بمشاهدتها. هذا وستستكمل فعاليات الورشة اليوم في الثامنة صباحا بعقد جلسة مناقشات لحقيبتي (الإملاء, والتعبير) حتى الثانية ظهرا، بعدها تستكمل الوفود المشاركة جولتها على الأماكن الربيعية.

جانب من ورشة تحكيم الحقائب التدريبة لتطوير اداء معلمي اللغة العربية صورة للمشاركين في احد الاماكن الربيعة بالمجمعة المشاركين في الورشة في زيارة للاماكن التاريخية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد