Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
استعرض العلاقات المتعلقة بالاتصالات مع ملا.. والتعاون الاقتصادي مع العساف
الرئيس التركي بحث مع الأمير متعب التعاون المشترك وتناول أحداث المنطقة مع الفيصل

 

الرياض - واس:

استقبل فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس جمهورية تركيا بمقر إقامته في قصر الضيافة بالرياض أمس صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالعزيز وزير الشؤون البلدية والقروية ورئيس هيئة تطوير مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة. وجرى خلال اللقاء بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين.

كما استقبل فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس جمهورية تركيا بمقر إقامته في قصر الضيافة بالرياض أمس صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات المتميزة بين الدولتين وقضية فلسطين والأحداث الجارية بالمنطقة.

كما استقبل فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس جمهورية تركيا بمقر إقامته في قصر الضيافة بالرياض أمس معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس محمد جميل ملا. وجرى خلال اللقاء بحث الموضوعات المتعلقة بالاتصالات وتقنية المعلومات والتعاون بين البلدين في هذا المجال.

كما استقبل فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس الجمهورية التركية بمقر إقامته بقصر الضيافة بالرياض أمس معالي وزير المالية والاقتصاد الوطني الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الاقتصادية بين البلدين الشقيقين وتعزيز الاستثمارات المشتركة.

وأكد فخامة الرئيس التركي استعداد الشركات التركية في تنفيذ المشروعات الكبرى وفي مجالات التعاون المصرفي.

من جانبه قدم معالي وزير المالية عرضاً لنشاطات الصندوق السعودي للتنمية ودوره في تمويل الصادرات السعودية وزيادة حجم الصادرات الوطنية إلى تركيا إلى جانب تعاون البلدين في المجال الجمركي.

حضر الاستقبال معالي نائب رئيس الصندوق السعودي للتنمية والعضو المنتدب المهندس يوسف بن إبراهيم البسام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد