Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
رافقه الأمير خالد بن سلطان
غول زار مركز صيانة وتطوير معدات وآليات القوات البرية بالخرج

 

الخرج - واس:

قام فخامة الرئيس عبدالله غول رئيس جمهورية تركيا بزيارة أمس لمركز صيانة وتطوير معدات وآليات القوات البرية بمنطقة الخرج العسكرية يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية.

وكان في استقبال فخامته بالمركز معالي قائد القوات البرية الفريق الركن حسين بن عبدالله القبيل وقائد منطقة الخرج العسكرية اللواء الركن فهد بن مرداس القحطاني وقائد سلاح المشاة اللواء ركن عبدالله العديلي وقائد سلاح الصيانة اللواء المهندس محمد الراشد ومدير المؤسسة العامة للصناعات الحربية اللواء ركن عبدالعزيز الحديثي.

ولدى وصوله استمع إلى إيجاز عن مركز صيانة وتطوير معدات وآليات القوات البرية من مدير مشروع تطوير معدات وآليات القوات البرية المقدم المهندس عبدالعزيز مسحل الشيباني.

بعد ذلك تجول فخامته في أقسام مركز صيانة وتطوير معدات وآليات القوات البرية واطلع على خطوط الإنتاج والعمليات الصناعية التي تتم داخل المركز. بعد ذلك التقطت الصور التذكارية وأثنى فخامته على ما شاهده من إمكانيات وقدرات.

وفي الختام دون فخامته كلمة في سجل الزيارات ثم تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة من قائد القوات البرية فيما سلمه فخامته هدية تقديرية. ثم غادر فخامته مركز صيانة وتطوير معدات وآليات القوات البرية مودعاً بمثل ما استقبل به من حفاوة.

رافق فخامته في الزيارة والجولة وزير الدفاع التركي وجدي كونل ووزير المواصلات علي يلدرم ووزير الدولة للتجارة الخارجية كورشات توزمن ومعالي وزير التجارة والصناعة عبدالله أحمد زينل - الوزير المرافق - والسفير التركي بالمملكة ناجي كورو.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد