Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
الأمير عبدالعزيز بن ماجد: الجولات الميدانية توضح المشاكل.. ومسيرة التنمية بالمملكة لا تتوقف

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على أن الزيارة التي قام بها لمحافظة المهد تأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة لسماع مشاكل الأهالي وتلبية مطالبهم واحتياجاتهم.. وقال سموه إن تكرار مثل هذه الجولات يعطي صورة أوضح لمعرفة مشاكل المنطقة وإيجاد الحلول لها.. كما أكد أمير منطقة المدينة المنورة أن مسيرة التنمية في المملكة لا تتوقف فقد تم افتتاح مستشفيات ومراكز صحية والعديد من المشاريع التنموية وأن المناطق التي كانت تعاني من نقص المياه (كالمهد) نستطيع أن نؤكد اليوم وصول المياه إليها وكل ذلك بفضل الله أولاً ثم بدعم القيادة الرشيدة.

وأعرب سمو أمير منطقة المدينة المنورة عن شكره وتقديره للقائمين على التعليم والصحة والبلدية والمياه لما يبذلونه من جهود جبارة في سبيل راحة المواطنين ورفاهيتهم.

جاء ذلك في ختام جولة سموه التفقدية لمحافظة المهد حيث التقى بالمواطنين ودشن عدداً من المشاريع وقام بزيارة المرضى في مستشفيي الحمنة والحسو اللذين بلغت تكلفتهما الإنشائية والتجهيزية وفقاً لما قاله مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي أكثر من 64 مليون ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد