Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
إحضار عشرة أميين شرط لتعيين معلمي محو الأمية

 

الجزيرة - ماجد التويجري

فتحت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض (بنين) باب التدريس للخريجين الجامعيين التربويين للعمل في مجال محو الأمية في برنامج (مجتمع بلا أمية مرحلة التوسع) شريطة تأمين الأميين من قبل طالب العمل بما لا يقل عن عشرة دارسين. أوضح مدير إدارة برامج محو الأمية الأستاذ عجلان الصايل أن الإدارة ستبدأ في استقبال طلبات التعاقد للعمل في برامج محو الأمية من غير المرتبطين بعمل (وفق لائحة التعاقد) وذلك اعتباراً من يوم السبت 12 - 2 - 1430هـ أشار إلى أن شروط التقديم أن يكون الترشيح لخريجي الجامعات التربويين لجميع التخصصات.

ويجب أن يكون المرشح متفرغاً بحيث لا يكون لديه عمل في أي قطاع حكومي أو أهلي.

وأضاف الصايل إن المستندات إحضارها عند التقديم هي نموذج معبأ بطلب الترشيح للعمل ببرنامج محو الأمية. وإرفاق مخطط للموقع (كروكي) واضح المعالم. وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي.

وصورة من بطاقة الأحوال. وصورة من شهادة الخبرة إذا كان للمتقدم خبرات سابقه في العمل في تعليم الكبار أو مدارس التعليم العام أو المدارس الأهلية. وصورة من شهادة حسن السيرة والسلوك. وصورة من البرامج والدورات التدريبية التي سبق له الالتحاق بها في مجال محو الأمية وتعليم الكبار وغيرها.

وختم الصايل حديثه قائلاً إن موعد استقبال الطلبات من الساعة 8 - 12 صباحاً ومن 4 - 8 مساءً في مقر إدارة برامج محو الأمية بمبنى الشؤون التعليمية الدور الثالث ويستمر التقديم حتى يوم 21 - 2 - 1430هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد