Al Jazirah NewsPaper Thursday  05/02/2009 G Issue 13279
الخميس 10 صفر 1430   العدد  13279
في دوري الثانية الشعلة أسقط الباطن.. وتعادل النهضة والأخدود.. والربيع والقيصومة
الجبلين قلبها على المجزل.. الحمادة تجاوز العدالة.. وخسارة جديدة للفيحاء

 

كتب - ناصر الرشيد

أقيمت أمس ست مواجهات في إطار دوري الدرجة الثانية وقد جاءت نتائجها على النحو التالي:

الجبلين * المجزل

حقق الجبلين فوزا غاليا بعد أن استطاع قلب النتيجة على المجزل الذي افتتح التسجيل بالدقيقة العاشرة، وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء جبلاوية بعدما لمست الكرة يد احد لاعبي المجزل ليحرز شرف الحارثي هدف التعادل، وعند بداية الشوط الثاني استطاع نفس اللاعب من تسجيل هدف التقدم بعد متابعته الدقيقة لتسديدة ماجد عواد.

وفي الدقيقة 59 اضاف البديل عبدالله السلحوب الهدف الثالث بعد نزوله بـ 3 دقائق، الى أن ختم نايف المولد أهداف اللقاء برأسية سكنت مرمى المجزل، وبهذه النتيجة يصبح للجبلين 20 نقطة بينما بقي المجزل على نقاطه الـ 11 في المركز ما قبل الأخير.

الربيع * القيصومة

وفي جدة.. فرض التعادل السلبي نفسه في هذا اللقاء ليصبح لدى الربيع 19 نقطة بالمركز التاسع بينما حافظ القيصومة على مركزه العاشر برصيد 14 نقطة.

العدالة * الحمادة

استطاع الحمادة تجاوز العدالة بعد تغلبه عليه بنتيجة 4 -2 ليتذوق العدالة الخسارة الثالثة، سجلت أهداف الحمادة عن طريق خالد السبيعي ونصار السطيحي وعبدالرحمن العجلان، وبهذه النتيجة يصبح لدى الحمادة 22 نقطة في المركز الخامس، بينما ظل العدالة على نقاطه السابقة 23 نقطة بالمركز الثالث.

الفيحاء * الجيل

وفي لقاء متذيلي الترتيب، استطاع الجيل أن يظفر بـ 3 نقاط غالية بفوزه على الفيحاء بهدف للاشيء سجله لاعبه عبدالله العواص في الشوط الأول.

بهذا يصعد الجيل للمركز الـ 11 برصيد 14 نقطة بينما ظل الفيحاء على نقاطه الـ 11 بالمركز الأخير.

الباطن * الشعلة

وفي حفر الباطن.. استطاع الشعلة أن يهزم المتصدر على أرضه وبين جماهيره ويحتل الصدارة بعد أن تغلب عليه بنتيجة 3 - 2 في مباراة مثيرة جدا، سجل للشعلة عبدالمجيد الحمدان وعبدالله الدوسري ومحمد الشهري، بينما سجل للباطن فيصل العنزي وسعد الظفيري.

وبهذه النتيجة يعتلي الشعلة ترتيب الدوري برصيد 26 تاركا الوصافة للباطن برصيد 24 نقطة.

النهضة * الأخدود

وفي الدمام.. لم يحافظ الاخدود على تقدمه بهدفين نظيفين، حيث استطاع لاعب النهضة هاني الضاحي من الوصول مرتين لشباك الاخدود كانت الأولى عن طريق ضربة جزاء احتسبت على الاخدود.

وتقاسم الفريقان نقاط المباراة ويصبح رصيد النهضة 22 نقطة بالمركز الرابع وللأخدود 21 نقطة بالمركز السابع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد