Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/02/2009 G Issue 13282
الأحد 13 صفر 1430   العدد  13282
بأكثر من 6 ملايين ريال
مشاريع بلدية جديدة بمجمع ميسان القروي

 

بني مالك - عبد الله بن زاحم

أكّد رئيس المجمع القروي بميسان بالحارث عتيق بن مرزوق القثامي أن المجمع يقوم حالياً بتنفيذ عدد من المشاريع البلدية بمنطقة ميسان والقرى التابعة لها بتكلفة تتجاوز ستة ملايين ريال.

وأوضح القثامي أن المشروعات تشمل مشروع إعداد المخطط الهيكلي للمنطقة مع تحديد النطاق العمراني ومشروع إنشاء مسلخ بميسان ومشروع إنشاء مركز حضاري.

وقال القثامي إن المجمع نفذ خلال الفترة الماضية عدداً من المشاريع منها عمل بوابة على مدخل ميسان من جهة طريق الحدب كما أقام مظلات على جانبي الطريق السياحي الذي يربط محافظة الطائف بمنطقة الباحة ويمر بمنطقة ميسان إضافة إلى العديد من المجسمات الجمالية على مداخل المنطقة.

وذكر أن مشاريع السفلتة والرصف والإنارة ومشاريع درء أخطار السيول وتصريف مياه الأمطار وتحسين وتجميل المداخل والدراسات والإشراف الجديدة تم دمج تكاليف اعتماداتها المالية ضمن المشاريع المعتمدة في ميزانية أمانة العاصمة المقدسة، موضحاً أن هذه المشاريع التي تم تنفيذها والمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القريبة القادمة ستسهم في دفع عجلة التنمية بميسان وقراها إلى جانب أنها سترتقي بمستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين بهذه المنطقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد