Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/02/2009 G Issue 13282
الأحد 13 صفر 1430   العدد  13282
مجلس القصيم يحصل على المركز الأول

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

حقق مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم المركز الأول في المؤتمر والمعرض السعودي التقني الخامس والذي أقيم في الرياض مؤخراً. وجاء تميز المعرض، حسب لجنة التقييم، بجودة العرض والتنسيق والترتيب، إضافة لكثرة عدد الزوار له قياسا بالمعارض الأخرى التي شاركت من مجالس التدريب التقني والمهني في المناطق.

وقد احتوى المعرض على جملة من المبتكرات والمخترعات للمتدربين من مختلف وحدات المجلس، وتنوعت تلك المخترعات من الكترونية وميكانيكية وكهربائية وغذائية وإنشائية، وقام بعرضها وشرحها نخبة من المتدربين من وحدات المجلس بإشراف بعض المدربين الأكفاء.

ذكر ذلك لـ(الجزيرة) الدكتور إبراهيم بن محمد الحسون رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالقصيم الذي أهدى هذا الانجاز لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه مشيراً إلى أن المعرض حظي بزيارات من عدد من المسؤولين.

جدير بالذكر أن معرض مجلس القصيم وجد اهتماما كبيرا من الزوار، حيث تصدر واجهة المعارض، وكان بمعروضاته مكانا مفضلا للزوار، حيث تم عرض مشاريع عن بودرة حليب الابل والقهوة السريعة ومشاريع التحكم الالكتروني بالسيارة ومجسمات عمرانية وتحكم ميكانيكي للسيارة عن بعد من خلال الاقمار الصناعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد