Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/02/2009 G Issue 13282
الأحد 13 صفر 1430   العدد  13282
بحضور الشيخ عبد العزيز الحميد
هيئة الإغاثة الإسلامية بتبوك تقيم حفلها السنوي

 

تبوك - نادر العنزي:

بحضور الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد رئيس محاكم منطقة تبوك المشرف العام على هيئة الإغاثة الإسلامية أقيم مساء أول أمس الحفل السنوي للتعريف بإنجازات الهيئة ومشاريعها الدعوية والتنموية ومساعيها لخدمة الفقراء والمحتاجين وذلك بقاعة لامارا بتبوك.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلى ذلك كلمة مدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية بتبوك الشيخ جلال البلوي الذي رحب بفضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك، كما تقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ولسمو أمير منطقة تبوك على دعمهم للهيئة، ووعد البلوي بأن تكون هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية بمنطقة تبوك مؤسسة رائدة لا تغيب عن أي حدث مهما كان.

بعد ذلك ألقيت قصيدة شعرية أعقبها عرض مرئي عن انجازات هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية فرع تبوك.

ثم تحدث راعي الحفل فضيلة الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد الذي بدأ بحمد الله عز وجل على هذا العمل الرائد، كما تحدث عن الإنجازات، وقال: إن وراءها شبابا نذروا أنفسهم ليكونوا صناعا لهذا الحدث.

وشكر فضيلته الشيخ جلال البلوي مدير مكتب هيئة الإغاثة بتبوك على جهوده في إنجاح أعمال الهيئة وأنشطتها ما جعل من فرع هيئة الإغاثة بتبوك منافسا لبقية الفروع التي سبقته في العمل، كما بين الحميد أن هذه البلاد هي منبع للإسلام، وقال: الكثيرون لا يعرفون مواقف خادم الحرمين الشريفين، حيث إنه في كل شهر يرسل المساعدات لتصل إلى مستحقيها كما أثبتت الأحداث الأخيرة حيث المواقف المشرفة لخادم الحرمين في قمة الكويت. كما بين الحميد أن المملكة لها رسالة ولها برامج إغاثية داخل وخارج المملكة العربية السعودية، وشكر فضيلته سمو ولي العهد الأمير سلطان بن عبدالعزيز صاحب الأيادي البيضاء، كما شكر سمو أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان الذي يقف خلف كل إنجازات المنطقة.

وفي نهاية حديثه أشاد فضيلته بالحضور الذي يدل على أن للنجاح من يقدره.

وفي ختام الحفل، تم تكريم المساهمين في أعمال الهيئة من دوائر حكومية وأفراد مؤسسات تجارية.

وحضر الحفل مدير شرطة منطقة تبوك اللواء حمد الحواس وعدد من المسؤولين في الدوائر الحكومية وجمع من المواطنين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد