Al Jazirah NewsPaper Sunday 08/02/2009 G Issue 13282
منوعـات
الأحد 13 صفر 1430   العدد 13282

ابتكر ضفدعاً طريقة جديدة لتنقله بين برك المياه حيث قفز فوق سمكة من نوع الشبوط لتسير به إلى حيث يشاء، وكان ذلك وسط مزرعة للسمك في تايوان.

...>>>...

الممثلة الإيرانية ميريالي زاريبارزي أثناء حضورها في مهرجان برلين السينمائي التاسع والخمسين للمشاركة بفيلمها About Elly والمشارك والمرشح للمنافسة في نفس المهرجان.

...>>>...

يقول علماء في جامعة تكساس بولاية أوستن إن هذا النموذج هو هيكل عظمي لإنسان الغاب والمعروف بمسمى (الاسترالوبثيكس) وعمره يصل إلى أكثر من ثلاثة ملايين سنة.

...>>>...

برلين - (د ب أ):

ظهرت نجمة السينما البريطانية العالمية كيت وينسلت في أبهى حلتها وزينتها الجمعة حيث خطفت الأبصار وهي تتهادى على السجادة الحمراء في المهرجان السينمائي البرلينالي الـ59 (عند حضورها العرض الأوروبي الأول لفيلمها الجديد (ذا ريدر) (القارئ) المعروض خارج المنافسة في المهرجان. ...>>>...

فانكوفر - (أ.ف.ب):

أظهرت دراسة كندية نشرتها هذا الأسبوع مجلة (ساينس) الأميركية على الإنترنت أن اللون الأحمر يحفز الانتباه خصوصا في المهام المرتبطة بالذاكرة في حين يشجع اللون الأزرق على الإبداع.

ويمكن أن تكون نتائج هذه الدراسة مفيدة في مجال الإعلانات وتعليمات الاستعمال المصاحبة ...>>>...

دبي - (د ب أ):

أجرى فريق طبي خيري من إمارة دبي جراحة لمعمرة يمنية (120 عاماً) أعادت لها البصر. وقالت صحيفة (الإمارات اليوم) أمس: فقدت مواطنة يمنية تدعى مريم محمد قدرتها على البصر منذ ما يزيد على 60 عاماً، وبقيت كل تلك الأعوام لا ترى سوى العتمة، ولكن أطباء من مبادرة (نور دبي) الخيرية أجروا ...>>>...

براونشفايج - (د. ب. أ):

أفسدت جدة ألمانية من مدينة براونشفايج قصة الشعر الخاصة بحفيدها (6 سنوات) فما كان من ابنتها (والدة الفتى) إلا أن قدمت بلاغاً للشرطة تتهمها فيه بإلحاق الأذى بالصبي.

كان الفتى قد قصّ شعره بطريقة أيروكيزن المعروفة في دول الشمال الإسكندنافية ويبدو أن الجدة ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة