Al Jazirah NewsPaper Sunday  08/02/2009 G Issue 13282
الأحد 13 صفر 1430   العدد  13282
126 ألف ريال من الأمير الوليد بن طلال لنادي التعاون

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود في مقر شركة المملكة القابضة بعد ظهر أمس أعضاء مجلس إدارة نادي التعاون الرياضي في بريدة التابع لمكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالقصيم وعلى رأسهم رئيس النادي المهندس محمد بن صالح السراح.

وخلال اللقاء الذي تم مع إدارة النادي بحث سموه وضع النادي وإنجازاته المختلفة مؤكدا ضرورة دعم وتشجيع الشباب في المملكة لتحقيق المزيد من الانجازات الرياضية والتميز بشكل عام. كما اطلع سموه على الوضع العام والعقبات التي تواجه أعضاء النادي. ومن ثم تفضل بتقديم مكافآت نقدية بلغ مجموعها 126 ألف ريال للنادي واللاعبين والجهاز الفني لقاء النتائج والبطولات التي حققها النادي خلال الفترة الماضية، ومنها الحصول على كأس مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - لأندية الدرجة الأولى والثانية ولموسمين متتاليين خلال الموسم الرياضي 1428 -1429 هـ والموسم 1429- 1430هـ.

وقبل مغادرة أعضاء النادي قدم المهندس محمد السراح باسمه وباسم أعضاء ولاعبي نادي التعاون الشكر لسمو الأمير الوليد بن طلال على تشجيعه الدؤوب للنوادي والاتحادات الرياضية في السعودية، ومن ثم قدّم درعا تذكارية لسمو الأمير وتم التقاط بعض الصور الجماعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد