Al Jazirah NewsPaper Monday  09/02/2009 G Issue 13283
الأثنين 14 صفر 1430   العدد  13283
المبادرة تستهدف كفاءات القطاع المالي
معهد البحوث: استيعاب الكوادر الإدارية المميزة حسب طبيعة المشاريع وربحيتها

 

أعلن معهد البحوث والخدمات الاستشارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، عن المشاركة في الحد من آثار الأزمة الاقتصادية العالمية، من خلال الاستثمار في الكفاءات الإدارية التي لم تجدد عقودهم في شركات الاستثمار المالية. وكشف الدكتور عبدالعزيز بن ناصر الخريف عميد المعهد، عن رغبة المعهد في توظيف الكفاءات الإدارية التي تعمل في كل من البنوك والوساطة المالية والاستشارية وإدارة الاكتتابات، وذلك لما تتمتع به الكوادر المالية من وعي وانضباط في العمل، ومهارات عالية، وتدريب مهني.

وبيّن الخريف، أن هذه المبادرة تهدف لاستقطاب الكفاءات التي لم تجدد لهم عقودهم، حتى تتاح لهم الفرصة للعودة لشركاتهم إن أمكن ذلك، موضحاً أن الفرص الوظيفية التي اعتمدها المعهد محدودة؛ نظراً لطبيعة المشاريع وربحيتها، بالإضافة إلى اختلاف طبيعة تلك المشاريع عن الأعمال البنكية والمالية.

واعتبر الخريف، أن الدور الرائد الذي يقوم به معالي مدير الجامعة، بغرض ربط الجامعة بالمجتمع من أجل تحقيق أهداف التنمية، وما تسعى إليه حكومتنا الرشيدة خاصة في مجال الاستثمار المالي وأنشطة الوساطة المالية.

وأشار عميد معهد البحوث، إلى من يتطلع لاستثمار هذه الفرصة، فعليه مراسلة المعهد على البريد الإلكتروني ircs@imamu. edu. sa) لإرسال السيرة الذاتية من صفحة واحدة، بحيث تتضمن: المؤهلات، الخبرات، المهارات، الاهتمامات، ومجالات العمل التي يجيدها، بالإضافة إلى تحديد الراتب، والمدة المتوقعة للعمل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد