Al Jazirah NewsPaper Monday  09/02/2009 G Issue 13283
الأثنين 14 صفر 1430   العدد  13283
الأخضر حط رحاله في بيونج يانج تأهبا لمواجهة كوريا المهمة
تدرب أمس في الفندق ... وتمارين خاصة لياسر والمولد

 

وصلت بعثة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم الى العاصمة الكورية الشمالية (بيونج يانج) عصر امس لإقامة معسكر إعدادي هناك استعدادا لملاقاة منتخب كوريا الشمالية في مباراة تقام بعد غد الاربعاء وهي المباراة الرابعة للمنتخب ضمن التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2010م التي يلعب فيها بالمجموعة الآسيوية الثانية التي تضم منتخبات الامارات وايران وكوريا الجنوبية وكوريا الشمالية حيث تقام مبارياتها بطريقة الذهاب والاياب ويرأس بعثة المنتخب عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد النويصر..

كما تضم البعثة مدير المنتخب فهد المصيبيح ومدرب المنتخب - ناصر الجوهر وأجهزة المنتخب الادارية والفنية والطبية إضافة إلى أربعة وعشرين لاعبا يمثلون منتخب المملكة في المباراة وهم وليد عبدالله ومنصور النجعي وياسر المسيليم ورضا تكر واسامة هوساوي وماجد المرشدي وأسامة الحربي ووليد عبدربه وعبدالله شهيل وعبدالله الدوسري (الزوري) ومنصور الحربي وراشد الرهيب وسعود كريري وأحمد عطيف وتيسير الجاسم وعبده عطيف وأحمد الفريدي وسلطان النمري وأحمد الموسى ومحمد نور وريان بلال وياسر القحطاني وحسن الراهب وناصر الشمراني.

وقد أدى المنتخب في وقت لاحق عقب وصوله تدريبا في الصالة الرياضية بالفندق اشتمل على عدد من تدريبات الاحماء واطالة العضلات.. فيما خضع اللاعبان ياسر القحطاني واسامة المولد اللذان لم يشاركا في تدريبات الامس لتمارين لياقية خاصة.. فيما من المقرر ان يؤدي المنتخب عصر اليوم الاثنين تدريبه على استاد كيم ال سونغ وهو الملعب الذي ستقام عليه المباراة يوم بعد غد الاربعاء وتشهد العاصمة الكورية الشمالية انخفاضا ملحوظا في درجات الحراراة حيث تشابه في اجوائها مدينة سنداي اليابانية التي غادرها المنتخب صباح امس بعد ختام معسكره الاعدادي الذي اقيم هناك واستمر لمدة ستة ايام وتخللها اجراء تجربة مع منتخب تايلند كسبها المنتخب 2-1




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد