Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
تلفزيون تونس يلغي مشاركة نيللي مقدسي فجأة

 

القاهرة -(د ب أ)

قال المكتب الإعلامي للمطربة اللبنانية نيللي مقدسي إن لقاء تليفزيونيا لها مع التلفزيون التونسي كان مقررا إجراؤه أمس الأول الأحد تم إلغاؤه بشكل مفاجئ في تصرف مستغرب يدل على عدم الاحترام والمهنية.

وأضاف مكتب مقدسي إنها (طلبت ارسال بيان لجميع الإعلاميين ووسائل الإعلام لتوضيح الصورة منعا لأي التباس أو لغط أو تأويل).

وأوضح البيان أن (نيللي تلقت اتصالا هاتفيا من أحد العاملين في التلفزيون التونسي هو الإعلامي الهادي الزعيم للمشاركة في تصوير حلقة لصالح أحد البرامج التلفزيونية ورحبت مقدسي بهذه الزيارة رغبة منها في لقاء الشعب التونسي وتم الاتفاق على أن تسافر إلى تونس يوم الجمعة الماضي وتصور الحلقة الأحد وتعود مساء الاثنين إلى بيروت).

وقال البيان: (ألغت نيللي ارتباطات فنية وخاصة عدة من أجل الزيارة منها موعد في أحد استوديوهات في بيروت لتسجيل أغنية جديدة لها كما أرادت في أول زيارة لها إلى تونس أن تلتقي ممثلي وسائل الإعلام وبالفعل حددت المواعيد الخاصة بذلك من خلال اتصالات أجريت من بيروت مع عدد من الصحفيين).

وأوضح البيان (توجهت نيللي إلى مطار بيروت الجمعة وفوجئت باتصال قبل موعد إقلاع الطائرة بساعة ونصف الساعة يخبرها فيه الهادي الزعيم أن التصوير ألغي وتأجل لظروف طارئة ولما حاولت معاودة الاتصال لم يكلف نفسه عناء الرد في تصرف يدل على عدم الاحترام والمهنية ومستغرب أن يصدر من إعلامي محترف).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد