Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
دويتشه بنك يباشر تغطيته البحثية لأسهم الشركات السعودية

 

دبي - «الجزيرة»

أعلن دويتشه بنك أمس عن بدأ تغطيته البحثية للشركات المدرجة في سوق الأسهم السعودية وذلك من خلال نشر أول تقررين بحثيين. الأول بعنوان (المرونة في ظل التحديات) ويعتبر أول تقرير شامل يتناول قطاع المصارف السعودي ويقوم بتغطية 10 مؤسسات مصرفية سعودية وتقديم توصيات استثمارية خاصة بكل منها بالإضافة إلى نظرة عامة عن القطاع أما التقرير الثاني فقد سلط الضوء على شركة المراعي، وهي أكبر شركة لمنتجات الألبان في الشرق الأوسط.

وقال باسكال مورا، رئيس قسم الأبحاث لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى دويتشه بنك: (لقد قام دويتشه بنك في العام الماضي بتقديم التزام بتدعيم فريق الأبحاث التابع له في المنطقة وتوسيع نطاق تغطيته وقمنا بتحقيق ذلك فعلاً. في المستقبل القريب سنقوم بتوسيع تغطيتنا البحثية لتشمل كافة دول مجلس التعاون الخليجي).

من جانبه، قال جمال الكشي، الرئيس التنفيذي لدويتشه للأوراق المالية: (قام دويتشه بنك في الاستثمار وبشكل كبير في نطاق عمله في المملكة وسنستمر بهذا النهج إيمانا منا بقوة وصلابة السوق السعودية. وقد نجحنا على امتداد 3 سنوات في تعزيز تواجدنا بشكل واضح، كما قمنا بإطلاق منتجات وخدمات توفر لعملائنا إمكانية الدخول إلى الأسواق السعودية والدولية من خلال منصة دويتشه بنك العالمية. وحالياً نخطط للتوسع في هذه الخدمات وتطويرها).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد