Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
هيئة الاستثمار السورية تقيم منتدى للاستثمار الخليجي في أبريل المقبل

 

الرياض - «الجزيرة»

تستعد هيئة الاستثمار السورية لإقامة منتدى الاستثمار الخليجي الأول في سورية تحت رعاية المهندس محمد ناجي عطري رئيس مجلس الوزراء في الجمهورية العربية السورية ويقام في قصر المؤتمرات بالعاصمة دمشق في الفترة بين 13-14 من شهر أبريل المقبل.

وتنظم المنتدى الشركة المتحدة للتسوق وتنظيم المعارض والمؤتمرات (UNIEXPO) بدولة الكويت بالتعاون مع المؤسسة العامة للمناطق الحرة في سورية، ويشارك فيه عدد كبير من رجال الأعمال والمستثمرين بدول مجلس التعاون الخليجي ورجال أعمال سوريين مقيمين في دول الخليج العربي، إضافة إلى عدد من رجال الأعمال العرب للإطلاع والتعرف على الخريطة الاستثمارية الجديدة للجمهورية العربية السورية التي أعلنت هيئة الاستثمار السورية عنها مؤخراً.

كما سيشارك في جلسات المنتدى على مدى يومين عدد من الوزراء ومسؤولين في هيئات ومؤسسات حكومية سورية ورجال أعمال بالإضافة إلى عدد من رؤساء المجموعات الاستثمارية العاملة في سورية.

وسيطرح في المنتدى عدد كبير من المشروعات الإستراتيجية الاستثمارية الكبرى ضمن مختلف القطاعات الاقتصادية بينها قطاعات لم تكن متاحة للقطاع الخاص في السابق، وتشمل قطاعات الصناعة والزراعة والنقل والاتصالات والاستثمار السياحي والعقار والمناطق الحرة والمخازن ومشروعات بنية تحتية ومشروعات (BOT).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد