Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
مذكرة تفاهم بين القصيم العالمية وأكارتا الإسبانية في مجال إدارة المشاريع

 

على هامش مؤتمر المعهد الأمريكي لإدارة المشاريع الثاني عشر الذي عُقد في مملكة البحرين مؤخراً تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين شركة القصيم العالمية وشركة أكارتا الإسبانية للتعاون في مجال إدارة المشاريع.. وقَّع الاتفاقية عن القصيم العالمية الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ أحمد بن عبد الله العرفج وعن أكارتا لإدارة المشاريع رئيسها التنفيذي السيد فرانسوا أوردينوز وذلك في مقر مكاتب القصيم العالمية في مدينة الرياض، وقد أعرب السيد فرانسوا عن بالغ سروره بتوقيع المذكرة وذلك بعد أن اطلع على عرض شامل ومفصل عن مشاريع القصيم العالمية في المنطقة التي أعلنت عنها في وقت سابق.

وشركة أكارتا مقرها العاصمة الإسبانية مدريد وتنشط في أمريكا وعدة دول أوروبية وهي متخصصة في إدارة المشاريع الصناعية والسكنية والمباني عالية الارتفاع وإدارة الأملاك.

من ناحية أخرى أوضح أحمد العرفج أن توقيع هذه الاتفاقية الابتدائية بهدف دراسة إمكانيات الشركة الإسبانية عن قرب تمهيداً لتأسيس شركة مع أكارتا تكون متخصصة في مجال إدارة المشاريع وإدارة الأملاك، وذلك نظراً للنقص الواضح والشديد في وجود شركات متخصصة تعمل في هذا المجال.

الجدير بالذكر تشهد منطقة القصيم حركة استثمارية نشطة تزامنت مع الإعلان عن نتائج الدراسات الشاملة التي قامت بإعدادها شركة مونيتور الأمريكية للمناخ الاستثماري في منطقة القصيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد