Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
بمشاركة 11 جمعية خيرية
اختتام برنامج (إدارة الموارد البشرية) بتحفيظ جدة

 

جدة - الجزيرة

اختتم بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة، البرنامج التدريبي (إدارة تنمية الموارد البشرية)، وذلك بالقاعة التدريبية بمقر الجمعية بحي الحمراء، بمشاركة منسوبي 11 جمعية خيرية.

أوضح ذلك مسفر بن حسين المالكي مدير الشؤون الإدارية بالجمعية، وقال: إن الجمعية تحرص كل الحرص على التعاون مع جميع الجمعيات الخيرية بالمملكة وتوفير تجاربها الإدارية والتعليمية ومشاريعها التنموية؛ لتستفيد منها تلك الجمعيات، وفي هذا الإطار تأتي هذه الدورة التدريبية لتدريب منسوبي الجمعيات الخيرية.

كما يأتي البرنامج الذي نظمته الجمعية في إطار الخطة التدريبية لتأهيل موظفي الجمعية والارتقاء بهم علمياً ومهارياً، وفقاً للاحتياجات كل حسب تخصصه، إتقاناً للعمل وتجويده وتطوير خدمة كتاب الله تعالى.

وبيّن أنّ هذا البرنامج قام بتنفيذه المهندس أحمد صبري حافظ بمشاركة (13) موظفاً من جمعيات خيرية مختلفة، وثلاثة موظفين من الجمعية، ويهدف إلى تعريف المشاركين بإدارة وتخطيط الموارد البشرية، وتحليل وتقييم الوظائف، والاستقطاب والاختيار والتعيين، والتدريب والتنمية.

الجدير بالذكر أن البرنامج التدريبي شارك فيه منسوبو جمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالعارضية والبرك، الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في أبوعريش والليث ورجال ألمع ورهاط، وجمعية البر الخيرية في البرك، وجمعية البر الخيرية برجال ألمع، وجمعية البر بالمروة بالعوامرة، و جمعية البر برهاط، إضافة إلى المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد برجال ألمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد