Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
بأكثر من 15 مليون ريال
هدم وإنشاء تسعة مساجد بالمنطقة الشمالية

 

رفحاء - حماد الرويان

سلّمت لجنة من فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف بمنطقة الحدود الشمالية مشروع هدم وبناء جامع أم رضمة لإحدى المؤسسات الوطنية، والمشروع هو واحد من تسعة مشاريع للهدم والإنشاء لجوامع في المنطقة.

وقال مدير المشروعات والصيانة بفرع الوزارة بالمنطقة الشمالية منور الرويلي ل (الجزيرة)، إن جملة المبالغ التي رصدت لتنفيذ هدم وإنشاء تسعة مساجد في المنطقة تبلغ خمسة عشر مليون وسبعة عشر ألف خمسمائة ريال.

وتشمل أعمال الهدم والإنشاء إلى جانب جامع أم رضمة بمركز أم رضمة, ومسجد الهزاع بعرعر ومسجد التلعة بعرعر, وجامع الأمير عبد العزيز بن مساعد بعرعر والجامع الكبير بعرعر وجامع الأمير سلطان برفحاء ومسجد فارس برفحاء ومسجد السنيدي بالعويقيلة إلى جانب ترميم جامع الربيش بعرعر.

من جهة أخرى قدم رئيس مركز أم رضمة بندر بن عبار الشمري شكره وتقديره للأمير عبد الله بن عبد العزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية، على تبرع سموه الكريم بقطعة أرض لإنشاء مشروع جامع أم رضمة الجديد وذلك بالقرب من مبنى الإمارة الحالي من الجهة الجنوبية. كما قدم شكره لمدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الحدود الشمالية الشيخ عبد العزيز بن عبد الرحمن الخضيري على ما تحظى به مساجد المنطقة من دعم واهتمام ومتابعة مستمرة من فضيلته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد