Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/02/2009 G Issue 13285
الاربعاء 16 صفر 1430   العدد  13285
الجمعة القادم آخر موعد لتسجيل وتعديل بيانات الوظائف غير التعليمية الرجالية

 

الجزيرة - سلطان المواش

تختتم وزارة الخدمة المدنية يوم الجمعة القادم الساعة الثانية والنصف ظهراً فترة تسجيل بيانات راغبي العمل الحكومي على الوظائف غير التعليمية عبر موقع وزارة الخدمة المدنية www.mcs.gov.sa للخريجين الراغبين في العمل الحكومي للوظائف غير التعليمية (للرجال) في المجالات (الإدارية، والهندسية، والصحية، والطب البيطري) ممن تتوفر لديهم الدرجات العلمية المحددة والتخصصات المحددة بالإعلان والتي بدأ التسجيل لها عبر الموقع خلال الفترة من 1-2-1430هـ حتى 18-2-1430هـ.

وبينت وزارة الخدمة المدنية أن تسجيل البيانات متاح لمن سبق لهم التقدم لإعلان الوزارة السابقة سواء التعليمية أو غير التعليمية من حملة المؤهلات العلمية المحددة بالإعلان ولم يعينوا بعد، أو غير التعليمية من حملة المؤهلات العلمية المحددة بالإعلان ولم يعينوا بعد أو لم يسبق لهم التقديم.

وترغب الوزارة ممن لم يتقدم لتسجيل بياناته سرعة الدخول على الموقع لتعبئة بياناته واستكمالها قبل اختتام فترة التسجيل المحددة.

وطلبت وزارة الخدمة المدنية من المتقدمين الذين سجلوا بياناتهم طباعة ما دونه كل متقدم ومراجعته للتأكد من صحة ذلك ومطابقتها بما لديه من وثائق ومن ثم تعديل ما يحتاج إلى تعديل حيث ان اطلاع الوزارة على أصول وثائق مستندات التقديم وغيرها من المستندات ومطابقتها مع المعلومات التي تم تسجيلها في طلب التقديم الالكتروني وفق الأنظمة والتعليمات والقواعد المرعية في التوظيف مطلب يسبق الترشيح الذي من أحد متطلباته دقة وصحة البيانات المدونة على موقع الوزارة.

وأكدت الوزارة أنه في حالة عدم مطابقة البيانات لما هو مسجل في الطلب الالكتروني فلن تتمكن الوزارة من ادخال من لم تتطابق بياناتهم المفاضلة ويتحمل مسجل البيانات كافة ما يترتب على مخالفة الاقرار الذي تعهد به من إجراءات نظامية أو عند التظلم أمام الجهات المختصة.

وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أوقفت الترشيح ممن على قوائم المفاضلات الوظيفية التي تمت قبل 1-2-1430هـ لحملة الدرجات العلمية (الدكتوراة، الماجستير، دبلوم لمدة سنتين بعد الجامعية معادلة للماجستير وظيفياً، الجامعية) في المجالات الإدارية والهندسية والصحية والطب البيطري لانتهاء المدة الزمنية المحددة لذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد